خالد صلاح

باريس سان جيرمان يحقق فوزه الأول على فريق إيطالي بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 12:02 ص
باريس سان جيرمان يحقق فوزه الأول على فريق إيطالي بدورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، أول فوز على فريق إيطالي، فى بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد انتصاره المثير، على نظيره فريق أتالانتا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائي التشامبيونزليج، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونجح باريس سان جيرمان، فى تحقيق فوزه الأول على فريق إيطالي، فى المباراة السابعة أمام أندية الكالتشيو، حيث خاض فى السابق 6 مباريات، 4 منهم أمام ميلان، تعادل فى مباراتين وخسر مثلهم، كما تعادل فى مباراتين أمام فريق نابولى. 

وتأهل الفريق الباريسي، لنصف نهائي دورى الأبطال، للمرة الأولى منذ 25 عاما، وبالتحديد خلال موسم 1994 – 1995، عندما تخطى برشلونة، في دور ربع النهائي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، قبل أن يودع البطولة في نصف النهائي، أمام ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 0، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 
وأنهى أتالانتا، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف، سجله ماريو بازاليتيش، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، من تصويبة رائعة، سكنت على يمين الحارس الكوستاريكى لباريس سان جيرمان، كيلور نافاس. 
 
 
وفى الشوط الثانى، قلب الفريق الباريسي، النتيجة فى الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما سجل البرازيلى ماركينيوس، هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة. 
 
ونجح المهاجم الكاميرونى إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، فى تسجيل هدف الفوز والتأهل لباريس سان جيرمان، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، ليصل الفريق الباريسي إلى دور نصف النهائى. 
 

ويواجه باريس سان جيرمان، المتأهل من لقاء لايبزيج الألمانى مع أتلتيكو مدريد، فى دور نصف النهائي، يوم 18 أغسطس الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة