خالد صلاح

جينيفر لوبيز تستلهم إطلالاتها الأخيرة من العقد الماضى.. صور

الخميس، 13 أغسطس 2020 09:00 ص
جينيفر لوبيز تستلهم إطلالاتها الأخيرة من العقد الماضى.. صور جينيفر لوبيز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأنظار في إطلالاتها الأخيرة، حيث ظهرت بمجموعة مستوحاة من موضة بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين متخلية عن أى لمسة تعبر عن 2020 . والتقطت عدسات الكاميرات لوبيز وهى تغادر مركز التسوق Hudson Yards في مدينة نيويورك بعد تصوير فيديو موسيقي مع Maluma ، وظهرت مرتدية بنطلون رياضي أبيض، وقميص بدون أكمام بحزام سباجيتي، ونظارات شمسية كبيرة الحجم مع عدسات صفراء، وأحذية Timberland مزينة بأحجار الراين.

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز في أحدث إطلالتها

جينيفر لوبيز في أحدث إطلالتها

 

الشىء الوحيد الي ارتدته لوبيز  ليعبر عن 2020 هو قناع وجهها، الذي كان أبيض مع بقع من لون الباستيل، كان الزي الأخير الذي ارتدته لوبيز غير رسمي أكثر من الزي الذي ارتدته قبل أيام قليلة فقط، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك مع خطيبها أليكس رودريجيز في 5 أغسطس .

لوبيز مع خطيبها
لوبيز مع خطيبها

 

ظهرت جينيفر لوبيز مع خطيبها  مرتدية  فستان أبيض من فالنتينو مع صندل شفاف من فينس كاموتو، ارتدت أيضًا طبقات من الأساور ونظارات جوتشي كبيرة الحجم.

يذكر أن استايل أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عاد للظهور مرة أخرى من خلال عدد من المشاهير، مثل كيم كارداشيان ويست وريهانا وإميلي راتاجكوفسكي، كذلك بيلا حديد ونعومي كامبل.

فيما تميل اتجاهات الموضة هذا الصيف بشكل كبير إلى العودة للماضى، فقد عادت للظهور موضة حقائب السبعينيات وموضة "كاب" الأميرة ديانا وكذلك موضة الفساتين الـ" باك لس" والتى كانت موضة فى الثمانينيات. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة