خالد صلاح

دب جائع ينضم لطاولة عائلة فى غابة بولاية ميريلاند بأمريكا.. صور

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:00 م
دب جائع ينضم لطاولة عائلة فى غابة بولاية ميريلاند بأمريكا.. صور دب ينضم طاولة عائلة في ميريلاند بأمريك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم دب جائع إلى عائلة كانت تقضى أجازتها في غابة ميريلاند النائية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تناول الطعام معهم، ونشرت كايتلين نسبيت، عبر حسابها بموقع تيك توك، "فيديو" للدب الأسود الكبير يجلس على حافة الطاولة، بينما كان ينتظر شطيرة زبدة الفول السودانى، حيث أخذها من يد الرجل مباشرة، بينما صرخ المتفرجون المذهولون بعدم تصديقهم، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. 

 

دب ينضم طاولة عائلة في ميريلاند بأمريكا (1)
 

وقالت نيسبيت، التي تبلغ من العمر 29 سنة ، إنها التقطت  الفيديو يوم الخميس في بالقرب من بحيرة ديب كريك حيث تقيم عائلتها في كوخ، بينما أخبرهم بعض الأصدقاء أن الدب موجود دائما ولا يزعجهم.

دب ينضم طاولة عائلة في ميريلاند بأمريكا (3)

وأوضحت، اعتاد بعض أفراد مجموعتنا على الخروج في البرية، لذلك طُلب منا جميعًا عدم القيام بحركات مفاجئة والبقاء حيث كنا، حيث كان معظمنا خائفين حتى الموت ، بينما كان البعض يستمتع بوجبة خفيفة وبيرة عندما خرج الدب من الأشجار المحيطة بهم باحثًا عن الطعام، حيث انضم إلى أربعة شباب وامرأة على أحد الطاولات ينظرون إليهم عصبية بينما ينتظر الطعام.

دب ينضم طاولة عائلة في ميريلاند بأمريكا (2)

وظهر شاب يمسك رغيف خبز ويشير بإصبعه إلى الدب، من خلال الفيديو،  على ما يبدو يطلب منه انتظار الشطيرة حتى تكون جاهزة، حيث أخذها ببطء من يده بينما يبدأ شخص آخر في صنع شطيرة ثانية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة