خالد صلاح

رمضان صبحي يغلق مفاوضات اسطنبول باشاك شهير بعد توقيعه لبيراميدز

الخميس، 13 أغسطس 2020 07:39 م
رمضان صبحي يغلق مفاوضات اسطنبول باشاك شهير بعد توقيعه لبيراميدز رمضان صبحي
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع رمضان صبحي لاعب هيدرسيفيلد الأنجليزي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مقابل 5 مليون يورو أي ما يعادل 100 مليون جنيه خلال مدة التعاقد، واجتمع رمضان صبحي برفقة وكيله مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد وتم تحويل المقدم، ليقدم اللاعب على خطوة التوقيع الرسمي اليوم الخميس.
 
واشترط رمضان صبحي الحصول على 50 مليون جنيه كاش قبل التوقيع وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة بيراميدز.
 
ونجح ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز والمتواجد حاليا في انجلترا بالحصول على موافقة هيدرسيفيلد على بيع رمضان صبحي لبيراميدز مقابل 3 ملايين و500 الف استرليني.
من جانبه أبلغ رمضان صبحي إدارة نادي باشاك شهير التركي الذي كان قد دخل في مفاوضات متقدمه لضمه بغلق المفاوضات رسميا بعد توقيعه لبيراميدز.
 فى سياق متصل ، وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي الذى انتهت إعارته من نادى هدرسفيلد الإنجليزى فى 30 يونيو الماضي.
 
وقال مدير التعاقدات، إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقَ اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.
 
واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه أسترليني.
 
ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه.. وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إرجاء إتمام انتقاله للأهلي، لمدة يومين لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير، وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي -لمدة يومين- إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت المقبل للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها، وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي لاسيما أنه مملوكًا لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وأفريقيًا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته المقبلة خلال المهلة التي طلبها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة