خالد صلاح

زوجة أحمد فتحى تتبرأ من الهجوم على الأهلى بعد رحيل رمضان صبحى لبيراميدز

الخميس، 13 أغسطس 2020 01:09 م
زوجة أحمد فتحى تتبرأ من الهجوم على الأهلى بعد رحيل رمضان صبحى لبيراميدز احمد فتحى وزوجته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحى نجم الأهلى، هجومها على مجلس إدارة القلعة الحمراء عقب إعلان رمضان صبحى رغبته فى الانتقال لبيراميدز، وكتبت نورا إسماعيل عبر حسابها على إنستجرام، "منذ الآونة الأولى لم أتدخل لا من قريب ولا من بعيد فى الأمور الخاصة بأحمد فتحى ولا بالنادى الأهلى ولم أصرح فى هذا الشأن تقديراً لقرار أحمد وتقديراً لجماهير الأهلى ولأنه ليس دورى". وأضافت زوجة الجوكر، "ما كتب أمس على صفحتى شىء شخصى فى حياتى الشخصية ولا يخص النادى الأهلى، كما فهم البعض، وتسبب فى حالة غير جيدة مع الجماهير التى أكن لها كل تقدير واحترام، هذه صفحة شخصية تخص أمورى الشخصية وليس كرة القدم".

وكانت نورا إسماعيل وجهت رسالة غامضة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد ساعات من إعلان رحيل رمضان صبحى إلى بيراميدز، وكتبت زوجة فتحى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "كل الناس دى غلط وانتوا الى صح جايز؟"، وانهالت التعليقات الهجومية من جانب جماهير الأهلى على المنشور، واعتبروه يخص إدارة القلعة الحمراء.

وكان فتحى رفض منذ أشهر تجديد عقده مع الأهلي، واختياره الانتقال إلى نادى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتكرر الأمر مع رمضان صبحى بعد فترة قصيرة.

وتلقت جماهير القلعة الحمراء صدمة كبرى خلال الساعات الماضية بإعلان الأهلى فى بيان رسمى فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب فى الانتقال لصفوف بيراميدز.

وأشارت تقارير إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث، وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزى الذى كان قد اتفق مع الأهلى على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الأهلى ويطلب الانتقال لبيراميدز.

والتحق رمضان صبحى بنجوم أهلاوية، مثل أحمد فتحى قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noraismailbasha (@noraismail100) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة