خالد صلاح

شبانه في لايف "اليوم السابع" : بعد 18 سنة بيراميدز يعيد سيناريو الأهلي مع الزمالك والإسماعيلي

الخميس، 13 أغسطس 2020 09:34 م
شبانه في لايف "اليوم السابع" : بعد 18 سنة بيراميدز يعيد سيناريو الأهلي مع الزمالك والإسماعيلي رمضان صبحي لاعب الأهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن ما يفعله نادي بيراميدز حاليا بشراء وخطف اللاعبين من الأهلي ، كان يفعله الأهلي منذ 18 عاماً مع الأندية مثل الزمالك ووالإسماعيلي و المصري وخطف النجوم من هذه الأندية بأعلي سعر والدليل محمد بركات و سيد معوض و عماد النحاس و محمد عبدالله ، وإسلام الشاطر الذى انتقل للزمالك ومنه للسعودية ثم الأهلي ، و محمد شوقى من المصري و آخرين.

لمتابعة لايف شبانه :

 

تابع الإعلامي محمد شبانه في برنامج "مع شبانه " على صفحات اليوم السابع أن انتقال رمضان صبحي لبيراميدز ورفضه البقاء مع الأهلي كان بمثابة الزلزال والصدمة للجماهير الأهلاوية بإنتقال أحد نجومه لنادي آخر ورفض عرض النادي.

طالب شبانه في لايف " اليوم السابع " على الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب مراجعة أنفسهم والبحث عن أساليب جديدة للإبقاء على النجوم في ظل العروض المالية الكبيرة التي يقدمها بيراميدز والزمالك في تلك الفترة ، للحفاظ على القوام الأساسي لفريقه.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة