خالد صلاح

محافظ جنوب سيناء يهنئ طالبة روسية لدخولها قائمة الأوائل على مستوى المحافظة

الخميس، 13 أغسطس 2020 03:51 م
محافظ جنوب سيناء يهنئ طالبة روسية لدخولها قائمة الأوائل على مستوى المحافظة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الطالبة الروسية تاتيانا ستانيسلافوفنا كاربوفا والحاصلة على 395.5 درجة والمرتبة السابعة ضمن أوائل المحافظة والأولى على مدينة دهب، في نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسى 2019 /2020 متمنيًا لها دوام التميز والتفوق.

كما هنأ المحافظ كل أوائل الشهادة الثانوية العامة على تفوقهم هذا العام رغم الظروف الاستثنائية والإجراءات الاحترازية لفيروس كوفيد 19 التى يمر بها العالم ومصر.

ووعد محافظ جنوب سيناء بتكريم جميع أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية كعادته كل عام، وذلك بعد ظهور واعتماد نتيجة الثانوية الازهرية لهذا العام .

ناتيانا الطالبة الروسية الأولى على الثانوية العامة بدهب أحببت التعليم المصري واللغة العربية من بين أربع لغات أجيدها، بهذه العبارة أرجعت الطالبة الروسية ناتيانا كاربوفا الأولى على الثانوية العامة بالقسم الأدبى بدهب والسابعة على مستوى المحافظة بمجموع 395.5 سبب تفوقها فى الثانوية العامة.

وأشارت إلى أنها تهدى تفوقها لـ معلمى مدرستها فى دهب وخاصة المربية جيهان عمر مديرة المدرسة ومحمد فتحى معلم اللغة العربية وكل المعلمين الذين بذلوا الجهد من أجل أن تتفوق .

وأضافت كاربوفا أنها ولدت بروسيا وعاشت مع جدتها العاشقة لمدينة دهب واختها وتعلمت فى مدينة دهب بالإضافة أنها تدرس فى مدرسة روسية أيضًا بالقاهرة.

وأشارت كاربوفا إلى أنها فى فترة كورونا اعتمدت على نفسها فى المذاكرة موضحة أنها تفكر الالتحاق بكلية الإعلام لحبها للأدب والصحافة مشيرة إلى أنها تقرأ آدب نجيب محفوظ وكان آخر قصة قرأتها له "شهر العسل". 

وأشادت كاربوفا بالمنظومة الجديدة للتعليم المصرى التى لا بديل عنها حيث نعيش فى عصر التقدم التكنولوجى ولا يوجد فرق كبير بين قراءة الكتب الدراسية على الكمبيوتر أو ورقيا ولكن فرصة البحث عن معلومات إضافية موجودة فى الإنترنت علاوة المنظومة الجديدة تقلل استهلاك وقطع الأشجار الذى يصنع منها الورق. 

وأكدت كاربوفا أنها تتمنى لمدينة دهب أن تزداد جمالاً وأن يكون للمواطنين البسطاء بها والذين يعيشون فى منازل صغيرة بسيطة أن تكون لهم منازل حديثة وكبيرة مشيرة إلى أنها تتمنى لمصر أن يستمر فيها الأمان والاستقرار وتصبح دولة اقتصادية كبيرة وقوية.

وأشارت إلى أنها تسافر فى الإجازة لروسيا لرؤية والدتها ووالدها ولكنها لا تستطيع العيش خارج دهب وتتشوق للعودة

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة