خالد صلاح

جوارديولا: جاهزون لعبور ليون.. والمفاجأت واردة فى نظام البطولة الحالى

الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:30 م
جوارديولا: جاهزون لعبور ليون.. والمفاجأت واردة فى نظام البطولة الحالى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على جاهزية لاعبيه، لتقديم أفضل المستويات وعبور عقبة نظيره فريق ليون الفرنسي، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين، في التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "خوسيه الفالادى"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، وتحدث جوارديولا، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"كل شيء ممكن أن يحدث في المباراة، المسابقة مختلفة هذا الموسم، وشاهدنا صعوبة المباراتين السابقتين في هذا الدور، سنحاول عدم ارتكاب أي أخطاء، خاصة وأنها مباراة نهائية، ولا يمكننا التعويض في مباراة أخرى".

أضاف مدرب السيتي، قائلا:"تكتيك المباراة الفاصلة، مختلف تماما عن نظام مباريات الذهاب والإياب، فكل شيء يمكن أن يحدث، الأمر الذى يجعل نسب الفوز والتأهل متساوية بين الفريقين، وتتلاشى الفوارق الفنية".

وعن وضعية سيرجيو أجويرو، قال جوارديولا:"لا يزال في برشلونة، اذا ما أراد القدوم إلى هنا فيجب عليه إجراء اختبار، لا يزال هناك ويتابع عملية تعافيه من الإصابة".

وكان مانشستر سيتي، قد تأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ريال مدريد، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما وصل ليون، على حساب يوفنتوس، بعد تعادلهم بنتيجة 2 – 2، في مجموع المباراتين، ولكن تفوق الفريق الفرنسي، بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

ويواجه الفائز من مانشستر سيتي وليون، مع المتأهل من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، فى دور نصف النهائي، مساء الأربعاء المقبل. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة