خالد صلاح

خالد سليم: "الاختيار" أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ وأتمنى تقديم دور كوميدى

الجمعة، 14 أغسطس 2020 12:56 ص
خالد سليم: "الاختيار" أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ وأتمنى تقديم دور كوميدى خالد سليم
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم خالد سليم، إنه شاهد عددا كبيرا من مسلسلات رمضان هذا العام وكان من أكثر المسلسلات التي علقت معه مسلسل " الاختيار" لأمير كرارة حيث قال " كان مسلسل مؤثر جدا وواقعي جدا وعرض قصة حياة بطل بيخلق نوع غريب من المصداقية وقد إيه قلوبنا حست بالمجهود العظيم اللي بتعمله القوات المسلحة في سيناء". 
 
 
وأضاف خالد سليم، خلال لقائه ببرنامج Lite Show الذي يذاع عبر شاشة قناة الحياة،  شاهدت أيضا مسلسل "ب ١٠٠ وش" لنيللي كريم و" خيانة عهد" ليسرا و" البرنس" لمحمد رمضان. وتابع خالد قائلا انه يتمنى أن يجسد دور كوميدي لو فيه ورق حلو ولا أخاف من هذه التجربة.
 
من ناحية أخرى يشارك النجم خالد سليم فى بطولة مسلسل "جمال الحريم"، الذى تلعب بطولته النجمة نور اللبنانية، وهو من إنتاج شركة سينرجى، حيث تعاقد سليم بشكل رسمى الأيام الماضية، ويقدم دوراً مميزاً خلال أحداث المسلسل، الذى تكتبه سوسن عامر في تجربتها الدرامية الأولى، وتخرجه منال الصيفى.
 
وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، حيث يتبقى عدة شخصيات نسائية من المقرر الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، خاصة أن مؤلفة العمل سوسن عامر سلمت جميع حلقات المسلسلسل للبدء فى التصوير مباشرة.
 
يذكر أن خالد سليم كان احتفل خلال الأيام الماضية بنجاح كليبه الجديد "اللى فات مات" وحقق مشاهدات عالية بالإضافة إلى وصول تحدي الأغنية لأكثر من 10 ملايين على "تيك توك".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة