خالد صلاح

شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجه

الجمعة، 14 أغسطس 2020 01:00 ص
شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجه القصر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشقة التي كانت جزءًا من القصر الفخم حيث أقام الملك جورج الثالث مأدبة تتويجه، يمكن أن تكون ملكك مقابل  2.8 مليون جنيه إسترليني، وهى نفس الشقة التى شهدت تصوير فيلم Four Weddings And A Funeral.

وخضع المبنى المحمي من الدرجة الثانية لعملية تجديد واسعة النطاق منذ 12 عامًا، حيث تم تحويل القصر إلى عدة شقق حديثة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تبلغ مساحة الشقة الفاخرة 4211 قدمًا مربعًا وتتألف من قاعة استقبال مشتركة، وقاعة مدخل، ومنطقة مرافق، ومطبخ، و غرفة طعام، وثلاث غرف نوم، وحمامين، وصالة رىاضية، ومنتجع صحي، وساونا، ومخازن نبيذ، ومرآب مزدوج، وحديقة خاصة ، وحدائق عامة.

الحمام
الحمام

 

الشقة من الداخل
الشقة من الداخل

 

القصر
القصر

 

كان المنزل الفخم مكانًا لمأدبة تتويج الملك جورج الثالث في عام 1761.وكان يبلغ من العمر 22 عامًا فقط عندما توج وحكم أكثر من 59 عامًا، الأطول بين أي ملك ذكر، ولم يسبقه سوى الملكتين فيكتوريا وإليزابيث الثانية.

كان جورج الثالث معروفا باسم الملك المجنون بسبب مرضه العقلي الذي اقترح أنه اضطراب ثنائي القطب.

وتم تصوير العديد من الأفلام فى ملكية ألبورى بارك، إذ تم استخدامها أيضًا كموقع في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام.

استخدمت Midsomer Murders الأراضي والمنزل - وظهرت الحوزة أيضًا في الكوميديا ​​الرومانسية البريطانية عام 1994 Four Weddings And A Funeral عندما تزوجت شخصية Andie MacDowell كاري هاميش في كنيسة القديس بطرس وسانت بول التي تقع في نفس ملكية ألبوري بارك.

تصميم الشقة
تصميم الشقة

 

تصميم مميز
تصميم مميز

 

تفاصيل الشقة
تفاصيل الشقة

 

غرفة طعام
غرفة طعام

 

غرفة نوم
غرفة نوم

 

يمتلك ألبوري بارك العديد من المالكين المختلفين بما في ذلك السير جون سوان، المهندس المعماري لبنك إنجلترا ، الذي صمم الدرج المذهل في قاعة المدخل.

وقام أوجستس بيجوين، مصمم مجلسي البرلمان، بتنفيذ 63 مداخن شمعدانية فردية تضفي على Albury Park مظهرها القوطي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة