أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة فرد بفيروس كورونا فى فياريال وحالتين فى ريال بيتيس

الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:04 م
إصابة فرد بفيروس كورونا فى فياريال وحالتين فى ريال بيتيس فريق فياريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فياريال الإسباني، اليوم الجمعة، عن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19، دون تحديد ما إذا كان لاعبا أو إداريا في الفريق، حيث ذكر النادى الإسبانى أن الشخص المصاب لا تظهر عليه أعراض المرض ويعزل في المنزل وفقًا للبروتوكول الصحي الخاضع لسيطرة الخدمات الطبية بالجهة.

وكان لاعبو وإداريي فريق فياريال قد خضعوا للكشوفات الطبية يوم الاثنين الماضي، قبل الانتظام في التدريبات استعداد للموسم الجديد، وتم تأكيد حالة إيجابية.

وعاد لاعبو فياريال إلى التدريبات أول أمس الأربعاء، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية وفحص فيروس كورونا يومي الاثنين والثلاثاء، ولهذا السبب تم عزل الحالة الإيجابية من قبل.

وفى نفس السياق، أكد نادي ريال بيتيس الإسبانى، أيضا وجود حالتين ايجابيه جديده لفيروس كورونا في بعثه الفريق التي غادرت إلى مارابيا إستعداداً للموسم الجديد.

وأشار النادي الأندلسي أن المصابين بصحه جيدة، وانضما إلى المهاجم الى لورين مورون الذي ظهر بحاله إيجابيه في يوم الاربعاء الماضي.

من ناحية أخرى، أعلن نادى فياريال الإسبانى، مؤخرا التعاقد رسميا مع دانى باريخو قائد فريق فالنسيا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 4 مواسم مقبلة.

وحسم نادى "الغواصات الصفراء" التعاقد مع باريخو فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع فريقه السابق فالنسيا، بعد أن كان أحد الركائز الأساسية لفريق الخفافيش فى المواسم السابقة.

كما أعلن فياريال عبر موقعه الرسمى أيضا التعاقد مع الفرنسى كوكلين لاعب فالنسيا مقابل 8 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة