أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..شقيق سمير الإسكندرانى يكشف لليوم السابع وصيته الأخيرة

الجمعة، 14 أغسطس 2020 01:12 م
فيديو..شقيق سمير الإسكندرانى يكشف لليوم السابع وصيته الأخيرة الفنان الراحل سمير الاسكندراني
كتب بهاء نبيل - محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سامى الإسكندرانى شقيق سمير الإسكندرانى إن الفنان الراحل كان بيعمل خير كتير ويساعد ناس كتير فى الخفاء ولا أحد يعلم ذلك، وكان الراحل يساعد أى إنسان في موثف ضعف أو اضطهاد وهذا هو  الشق الإنسانى الذي كان يفعله الراحل في الخفاء.
 
 
وأضاف في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، في الشق الفنى، هو أصلا فنان تشكيلى ومزج الفن مع المزيكا فكان بيعمل حاجات جديدة وأول شريط نزله كان درس فى تطوير المزيكا.
 
وتابع زمان كانوا عاملين حاجة اسمها الفرانكو اراب وهي مزيج من اللغة الفرنسية مع الألحان الشرقية، وخد الأغاني اللى بيغنيها صباح فخرى ووديع الصافى ووزعها توزيع غربى لدرجة إن محمد عبد الوهاب قال فى جلسة خاصة أن سمير الإسكندرانى عمل اللى كان نفسنا نعمله.
 
وعن إصرار إقامة جنازته بمسجد السيدة نفيسة رغم الاجراءات الاحترازية التى اقرتها رئاسة الوزراء لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، قال إن الراحل أوصى بتشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها وأبسط الأمور اننا نصلى عليه فى ساحة المسجد تباركا بها.
 
وشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندراني من ساحة مسجد السيدة نفيسة، وأدي صلاة الجنازة شقيقه الدكتور سامي الاسكندراني وابنتي الراخل نجوي ونيفين، كما شارك أيضا في أداء الصلاة كلا من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية والفنانة نادية مصطفي واعضاء النقابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة