أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط المتهم بقتل مهندس الدقهلية ويعترف بطعنه فى القلب

الجمعة، 14 أغسطس 2020 08:07 م
ضبط المتهم بقتل مهندس الدقهلية ويعترف بطعنه فى القلب حملة امنية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على المتهم بقتل المهندس الشاب بناحية بندر مدينة أجا، بعد أن طعنه بمطواة ثلاثة طعنات وفر هاربا، وقد توصلت الأجهزة إلى مكان اختبائه وألقت القبض عليه .

وقد تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بمقتل مهندس نتيجة طعنه بسلاح أبيض .

القاتل

وعلى الفور انتقل المقدم محمد فوزي رئيس مباحث المركز  ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، وكشفت التحريات أن وراء الواقعة طليق شقيقة المجني عليه.

وتم إعداد مأمورية وتم إلقاء القبض عليه، وتم عرضه على النيابة العامة. واستمعت النيابة العامة إلي أقوال والد المتوفى، واتهم طليق ابنته بقتله، لخلافات سابقة، رغم مرور فترة كبيرة على الطلاق، وأكد أن خطوبة نجله على أحد الفتيات منذ شهر واحد فقط.

وبسؤال المتهم ويدعي احمد ال خ  بإرتكابه الجريمة، بأنها أثناء مقابلة المجني عليه وكان يستقل سيارته فحدثت مضايقة بينهما ومشاهدة فنزل الأول من سيارته وقام بطعنه بثلاث طعنات فى الجهة اليسري من ناحية القلب، وفر هاربا وقال انه دائم ما يحدث مشادات بينهما خاصة بعد الانفصال عن شقيقته.

وكشفت التحريات ان المتهم خريج كلية تجارة من جامعة خاصة ، وله طفل من مطلقته ويعيش مع شقيقة المجني عليه،

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد ذلك، تمت الجنازة في مقابر الأسرة صباح الجمعة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة