خالد صلاح

الترجى يخطف تعادلا قاتلا من النجم الساحلى فى كلاسيكو تونس.. فيديو

السبت، 15 أغسطس 2020 07:32 م
الترجى يخطف تعادلا قاتلا من النجم الساحلى فى كلاسيكو تونس.. فيديو الترجى التونسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق الترجى التونسى، تعادلا قاتلا من نظيره النجم الساحلى، بهدف لكل منهما في في كلاسيكو تونس الذى جمع بينهما مساء اليوم، السبت، في الملعب الأولمبي في سوسة، في قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري التونسي التي عادت مؤخرا بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

أحرز كريم العريبي هدف التقدم لصالح النجم الساحلى ضد الترجى في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم استطاع طه ياسين الخنيسي تسجيل هدف التعادل القاتل للترجي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من اللقاء.

 

وجاء تشكيل الترجى ضد النجم الساحلى كالتالى: معز بن شريفية - امين المسكيني - عبد القادر بدران -الياس الشتي - محمد علي اليعقوبي - فوسيني كوليبالي - كوامي بونسو -يوسف المصراتي - محمد علي بن حمودة- فاروق الميموني - وابراهيما واتارا.

وبدأ النجم الساحلى ضد الترجى كالتالى: أيمن البلبولي - وجدي كشريدة - مرتضى بن وناس - صالح الحرابي - بهاء السلامي - مالك بعيو - أمين بن عمر- داروين جونزاليس - علي صوما - كريم العريبي - رضوان الزردوم.

وبتلك النتيجة يتصدر فريق الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الوصيف فريق الاتحاد المنستيري، جمعها من الفوز في 15 مباراة بالإضافة إلى 5 تعادلات علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، فيما يحتل النجم الساحلي المركز الرابع برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة