خالد صلاح

الرجاء المغربى يرفض مقايضة سفيان رحيمى لضم حميد أحداد من الزمالك

السبت، 15 أغسطس 2020 04:29 م
الرجاء المغربى يرفض مقايضة سفيان رحيمى لضم حميد أحداد من الزمالك حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية الأنباء التى ترددت حول صفقة تبادلية بين نادى الرجاء المغربى والزمالك، تتمثل فى التخلى عن خدمات سفيان رحيمى بالإضافة لمبلغ مالي إضافي، نظير الحصول على خدمات حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار لصفوف الفريق المغربى لمدة موسم بشكل نهائى.

وكان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

وقال موقع " 360 LE " المغربى، إن إدارة الرجاء لديها رغبة شديدة فى الاحتفاظ بشكل نهائي بحميد أحداد مهاجم الزمالك، فى الوقت الذى ترفض فى الإدارة التفريط فى خدمات المهاجم سفيان الرحيمى كونه أهم اللاعبين فى الدوري المغربى وعلى المستوى القارى. 

وأشار الموقع إلى أن إدارة الرجاء تصر على ضم أحداد بشكل نهائي، بتوصية من جمال السلامي مدرب الفريق الذى يطالب بالإبقاء على اللاعب بصفوف الفريق لمدة موسم آخر على الأقل، أو شراء عقد اللاعب بشكل نهائى مع استعداد إدارة الرجاء للتفاوض مع الزمالك لكن وفق شروط مالية مقبولة.

وكانت إدارة الكرة بنادى الزمالك قد قررت مخاطبة الرجاء المغربى خلال الفترة الجارية من أجل إعادة حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض المعار للنادى المغربى، خلال الفترة المقبلة، للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض عند نهاية فترة الإعارة مباشرة، حيث ترفض إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة مد إعارة اللاعب.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة