خالد صلاح

العناد السويسرى يهدد مستقبل الأهلى.. فايلر يحير الجميع بإصراره على مشاركة مروان محسن أساسيا رغم تراجع مستواه.. تساؤلات حول عدم الاستعانة بـ"الملتزم" صالح جمعة..و"افتكاسة" قفشة أمام الإنتاج آخر الأخطاء التدريبية

السبت، 15 أغسطس 2020 02:00 م
العناد السويسرى يهدد مستقبل الأهلى.. فايلر يحير الجميع بإصراره على مشاركة مروان محسن أساسيا رغم تراجع مستواه.. تساؤلات حول عدم الاستعانة بـ"الملتزم" صالح جمعة..و"افتكاسة" قفشة أمام الإنتاج آخر الأخطاء التدريبية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، يواصل "عناده" الواضح الذى قد يُكلّف الفريق الكثير خلال الفترة المقبلة، إذا لم يضع الأمور فى نصابها الصحيح، لاسيما أن النتائج الأخيرة لا تُرضى جماهير الأهلي، سواء الفوز الهزيل على إنبى بثنائية نظيفة الأحد الماضى  بالدورى أو التعادل بشق الأنفس أمس، الجمعة، أمام الإنتاج الحربي بهدف لمثله.

تصرفات غريبة من فايلر

أكثر من تصرف فنى أقدم عليه فايلر خلال الفترة الماضية وتحديداً فى مباراتى إنبى والإنتاج أثار غضب ودهشة جماهير الأهلي، وفى مقدمتها إصرار المدير الفنى على الدفع بمروان محسن مهاجم الفريق أساسياً رغم تراجع مستواه بشكل غريب، وعدم وضع حد لأخطاء الدفاع القاتلة فى الفريق، فضلاً عن استمرار استبعاد صالح جمعة رغم أنه ظهر مُلتزماً للغاية الفترة الماضية، وهو ما ظهر بوضوح فى مشاركة اللاعب بانتظام فى التدريبات وابتعاده عن الأزمات والمشاكل، فضلاً عن ظهوره بشكل جيد فى التدريبات.

انتقادات للمدرب السويسري

كثيرون وجهوا "اللوم" للمدرب السويسري لعدم الاستفادة من قدرات صالح جمعة طالما أنه قرر العفو عنه، ويرى أصحاب هذا الرأى أنه من الممكن أن يقوم صالح جمعة بدور جيد فى الملعب، لاسيما فى ظل تراجع مستوى محمد مجدى قفشة بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وما زاد من حيرة ودهشة الأهلاوية أن فايلر دفع بمحمد مجدى قفشة فى مباراة الإنتاج الحربي أمس فى مركز الجناح الأيمن وليس فى مركزه الأساسى كصانع ألعاب، وهو ما ساهم فى ظهور اللاعب بشكل سيئ للغاية ليضطر بعدها المدير الفني لإعادة قفشة لمركزه الأصلى لكنه لم يُضف جديداً أمام الإنتاج بعدما تم استهلاكه فى مركز الجناح الأيمن.

مطالب أهلاوية للمدير الفني للفريق بالتراجع عن "عناده" الذى قد يُكلّف الأهلي كثيراً الفترة المقبلة لاسيما أن الارتباطات المقبلة قوية ومهمة للغاية محلياً، حيث يستعد الفريق لمواجهات مهمة أبرزها الزمالك السبت المقبل، وأفريقياً حيث يلعب الأحمر أمام الوداد المغربي في سبتمبر وأكتوبر المقبلين بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يعترف

من جهته، اعترف المدير الفني للأهلي رينيه فايلر بأن فريقه قدم مباراة سيئة أمام الإنتاج الحربي، قائلا، "لم نقدم ما لدينا وظهر هذا بوضوح فى النتيجة، أما الأداء الباهت أو العقم الهجومى لفريقه فكانت له أسباب كثيرة لا أود الحديث عنها بوسائل الإعلام".
 
 
وكشف فايلر أن لاعبيه لم يُنفذوا بعض التعليمات وكانوا بعيدين عن مستواهم، رغم أن لديهم قدرات فنية عالية، مؤكدا فى الوقت نفسه ثقته فيهم، وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا يرغب في الحديث عن غيابات فريقه وتأثيرها فى التعادل أمام الإنتاج، مُشدداً على أن التعادل أو غياب القوة الهجومية للفريق كانت له أسباب كثيرة سيحاول علاجها الفترة المقبلة.
 
وتعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، في الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز بإستاد الاهلي الجديد بمدينة السلام وإنتهت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعادل الفريقين ايجابياً 1/1، تقدم ، أحمد عفيفي للانتاج في الدقيقة 27 وتعادل عمرو السولية للأهلي في الدقيقة 77، خلال المباراة الثانية للأهلي بعد عودة الدوري الذي توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا ..بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 53 محتلاً صدارة جدول الترتيب، كما أرتفع رصيد الانتاج الحربي للنقطة 24 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة