خالد صلاح

بوتشيتينو أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلفا لسيتين

السبت، 15 أغسطس 2020 01:21 ص
بوتشيتينو أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلفا لسيتين بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى السابق لفريق توتنهام الإنجليزى، يتصدر أبرز المرشحن لتدريب برشلونة الإسبانى، خلفا للمدير الفنى الحالى كيكي سيتين، الذى من المتوقع أن تتم إقالته، بعد الوداع الحزين لدورى ابطال أوروبا، على يد فريق بايرن ميونخ، بالخسارة بنتيجة 8 - 2، فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وفقا، لراديو كتالونيا، أن برشلونة عقد اجتماعا سريا مع المدرب الأرجنتينى منذ عدة أيام، وأن إدارة البارسا تعمل على التعاقد مع بوتشيتينو منذ عدة أسابيع، بعد أن تم اتخاذ القرار بإقالة سيتين عقب ضياع لقب الدورى الإسبانى، حتى لو نال البلوجرانا لقب دورى الأبطال.
 
وغادر بوتشيتينو تدريب توتنهام خلال الموسم المنقضى، بعد تردى نتائج السبيرز، ليتولى بدلا منه البرتغالى جوزيه مورينيو قبادة الفريق اللندنى.
 
وقاد بوتشيتينو توتنهام لنهائى دورى أبطال أوروبا فى أبرز انجاز له موسم 2018-2019، وخسر أمام ليفربول بثنائية فى المباراة النهائية.
 
وكانت شبكة "سكاى سبورتس"، أن برشلونة بقيادة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، اتخذ قرارا عاجلا بإقالة سيتين من منصبه، عقب انتهاء موسم البارسا بعد الخسارة المذلة أمام البايرن، بالإضافة أيضا إلى إقالة الفرنسى إريك أبيدال المدير الرياضى.
 
وأشارت الشبكة إلى أن قرار إقالة سيتين تم اتخاذه منذ عدة أيام، ولم يكن ليستمر مع البلوجرانا بأى حال من الأحوال حتى لوحصد لقب دورى الأبطال.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة