خالد صلاح

تركي آل الشيخ ينشر فيديو مع سيتين بعد الفضيحة ويعلق: كان عندى نظرة!

السبت، 15 أغسطس 2020 01:30 ص
تركي آل الشيخ ينشر فيديو مع سيتين بعد الفضيحة ويعلق: كان عندى نظرة! تركي وسيتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق، فيديو له مع مدرب برشلونة كيكي سيتين، وهو يشرح له بعض تكتيكات كرة القدم على السبورة الخاصة بالمدربين، خلال مقابلة سابقة جمعتهما معًا، وذلك بعد سقوط فريق برشلونة بنتيجة كارثية امام بايرن ميونخ 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

كانت تقارير اسبانية قد أشارت إلى أن ال الشيخ كان سيتعاقد مع كيكي سيتين لتدريب بيراميدز في وقت سابق عندما كان رئيسًا للنادي، قبل أن يتدخل برشلونة ويتعاقد معه ويقرر سيتين الذهاب للبارسا.

تركي آل الشيخ نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وهو يشرح لسيتين بعض تكتيكات كرة القدم، وكتب : " والله عندي نظرة ... لاعاد تناقشوني !".

 

برشلونة ضد البايرن

افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ 4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة