خالد صلاح

تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. بدء تطبيق حظر دخول غير المصريين دون PCR

السبت، 15 أغسطس 2020 01:37 م
تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. بدء تطبيق حظر دخول غير المصريين دون PCR جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" تغطية خاصة عن تطبيق المطارات المصرية قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCR ‎، من إعداد محمد الحناوى وتقديم شروق وجدى .

وتبدأ وزارة الطيران المدني، اليوم، تنفيذ قرار حظر دخول القادمين إلى مصر، دون ما يُفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المُستجد بنتيجة سلبي، قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وأوضحت الوزارة، أن هذا القرار يسرى على الأجانب فقط (غير حاملى الجنسية المصرية)، كما يستثنى من القرار السائحين العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم ومطروح، وكذلك ركاب الترانزيت إلى تلك المطارات.

وناقشت التغطية الخاصة فى لقاء مع أحمد مصطفى مدير تحرير "اليوم السابع" ومدير مكتب المطار، تطبيق القرار اليوم، والاستثناءات والفئات المستثناة والمطارات المستثناة، والإجراءات المُتخذة فى المطارات المصرية لتطبيق القرار والخُطوات التى تتم فى حالة وصول المسافرين دون تحليل الـ PCR؟ وهل يتم منعهم من السفر من مطارات الدول القادمين منها والإجراءات الاحترازية فى المطارات المصرية. 

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا، بتطبيقِ كافةِ الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، لضمان سلامة المسافرين والوافدين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة