خالد صلاح

خلاف بين إبراهيموفيتش وميلان يؤجل تجديد عقده

السبت، 15 أغسطس 2020 06:48 م
خلاف بين إبراهيموفيتش وميلان يؤجل تجديد عقده ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عدم توصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إتفاق نهائي مع إدارة ميلان، من أجل تجديد عقده مع النادى، الذى انتهى بنهاية الموسم 2019 – 2020، بعد انضمامه فى الشتاء الماضى، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن هناك خلاف بين السويدى إبراهيموفيتش، وإدارة ميلان، على قيمة الراتب الذى سوف يحصل عليه إبرا فى الموسم المقبل، حيث حددت إدارة الروسونيرى، مبلغ 6 ملايين سنويا، بينما يطلب النجم السويدى، الحصول على 7.5 مليون يورو.

أضافت الشبكة الإيطالية، أنه على الرغم من هذا الخلاف، إلا أن الطرفين حريصين على التوصل إلى إتفاق، بسبب رغبتهم فى مواصلة العمل معا، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة، التوصل إلى إتفاق نهائي.

وتألق النجم السويدى، مهاجم الروسونيرى، صاحب الـ38 عامًا، من خلال تسجيله 10 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، خلال 18 مباراة مع ميلان، فى جميع المسابقات.

وكان إبراهيموفيتش، قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

وأنهى ميلان، الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة