خالد صلاح

مارسيلو: لاعب بايرن ميونخ سيكون أفضل ظهير أيسر فى العالم

السبت، 15 أغسطس 2020 05:55 م
مارسيلو: لاعب بايرن ميونخ سيكون أفضل ظهير أيسر فى العالم مارسيلو وديفيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الاسباني، بالنجم الكندي الواعد ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ الشاب، والذي كان سببًا في الفوز التاريخي الذي حققه فريقه مساء أمس على برشلونة 8-2 في الدور ربع النهائي من دوري أبطال، حيث كان مارسيلو نجم ريال مدريد أحد الذين اندهشوا من ظهير الفريق البافاري الأيسر.

ورد البرازيلي على أداء ألفونسو ديفيز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عن إعجابه برسالة: "تجلب الفرح لعيني عندما أراك تلعب".

وأوضح مارسيلو أن لاعب البايرن الصاعد سيكون طريقه ممهدًا لأن يصبح أفضل ظهير أيسر في العالم. وقدم الكندي أداءً رائعًا خلال المباراة لاسيما في الهدف الخامس الذي سجله جوشوا كيميش، بعدما تلاعب بظهير برشلونة نيلسون سيميدو، وصل إلى المرمى ليمرر كرة سهلة أمام المرمى ويتم تسجيل الهدف الخامس.

وتلقى برشلونة خسارة كارثية أمس من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل كوتينيو هدفين للبافاري ليودع العملاق الكتالوني البطولة للموسم الثالث على التوالي بخسارة ثقيلة حيث ودع العام قبل الماضي بالخسارة بثلاثية نظيفة من روما وبعدها برباعية من ليفربول وأخيرا بـ8 أهداف هذا الموسم من العملاق البافاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة