خالد صلاح

مطالب ميسى للبقاء فى برشلونة بعد فضيحة بايرن ميونخ

السبت، 15 أغسطس 2020 12:56 ص
مطالب ميسى للبقاء فى برشلونة بعد فضيحة بايرن ميونخ ميسى غاضب بشدة بعد الخسارة الكبيرة لبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، سيطلب 3 أشياء من أجل البقاء داخل ناديه برشلونة الأسبانى، حيث سيتم إتخاذ 3 قرارات كبيرة ومصيرية في تاريخ النادي الكتالوني، وذلك على خلفية الخسارة التاريخية للبارسا أمام بايرن ميونخ الألمانى 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة إذاعة "كادينا كوبيه" الاسبانية، أن ميسي سيطلب إقالة بارتوميو وهو القرار الذي تم اتخاذه بالفعل ويتبقى الإعلان الرسمى، إلى جانب رحيل رئيس النادى جوسيب بارتوميو.

أما الطلب الأخير لميسى هو رحيل عدد من لاعبو برشلونة الاسبانى، الذين فشلوا فى التأقلم خلال الفترة الماضية، وكان بعضهم سببًا في الفضيحة التاريخية التى تعرض لها البارسا.

برشلونة ضد البايرن

افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ 4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة