خالد صلاح

مفاجأة.. محامى مى حلمى: لم يتم إخطارها رسميا بالطلاق ومازالت على ذمته

السبت، 15 أغسطس 2020 12:31 ص
مفاجأة.. محامى مى حلمى: لم يتم إخطارها رسميا بالطلاق ومازالت على ذمته محمد رشاد ومى حلمى
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد العزيز محمد أحمد محامى الإعلامية مى حلمى أن طلاقها من المطرب محمد رشاد لم يحدث حتى الان، ولم يتم تسجيل الطلاق في الدائرة الخاصه بهم .

وأضاف : مى حلمى لم يصلها حتى الان خبر طلاقها من محمد رشاد، وان الطلاق لم يحدث من قبل فكيف هذه هي المرة الثالثه التي تحدث كما قال " .

وكانت مي حلمي قدر ردت أمس على خبر انفصالها عن المطرب محمد رشاد  عبر خاصيه ستورى بصفحتها   على " انستجرام "، وكتبت مي "ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقي : لم يتم إعلامي رسميا حتي الآن" .

وتابعت " لقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زى مانتم عرفتم بالظبط .

اختتمت " أسفة حاولت أتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحه لكن تليفونه مغلق حتي الآن .

وقرر رشاد إلغاء متابعة مى حلمى عبر حسابه على إنستجرام، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد.

وفى شهر مايو الماضى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى أخبار تؤكد انفصال الإعلامية مى حلمى عن زوجها الفنان محمد رشاد، حتى وصلت هذه ‏الشائعة إلى طرح سؤال مباشر تم توجيهه لحلمى عبر صندوق الرسائل الخاص بها على حسابها الشخصى بـ"إنستجرام".‏

وفى رد مباشر وقاطع من مى حلمى نفت هذه الشائعات التى ترددت حول انفصالها عن زوجها، ونشرت صورة جمعتهما وكتبت ‏معلقة: "قال إيه يا سامى بيقولوا مين ساب مين ومين راح فين، إيه أمال مين كان بيفتح علبة الكحك وخصوصا الدرج اللى تحت".‏

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة