خالد صلاح

منافس الأهلى.. انفراجة فى أزمة الناهيرى مع الوداد المغربى

السبت، 15 أغسطس 2020 01:14 م
منافس الأهلى.. انفراجة فى أزمة الناهيرى مع الوداد المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن توصل سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد البيضاوى، لاتفاق مع محمد الناهيرى مدافع الفريق من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة. وأعلن نادي الوداد المغربى رسمياً تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا بين عناصر الفريق والاداريين، ما أدى لتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي التى كان من المقرر إقامتها أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن انفراجة فى الأزمة القائمة بين محمد الناهيرى وفريقه الوداد البيضاوي بعدما كانت العلاقة بين الطرفين قد وصلت لطريق مسدود.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناهيرى يستعد لتمديد العقد مع الوداد بين وصول الطرفين لحل يرضى الجميع، بتمكين اللاعب من مستحقاته المادية البالغة 9 ملايين درهم وتجديد العقد بـ6 ملايين درهم لمدة موسمين.

وكان سعيد الناصيرى قدم، فى وقت سابق، عرضا لتجديد عقد الناهيرى لمدة موسمين، رغبة منه فى ضمان الاستقرار الفنى للفريق الأحمر، وخلق الأجواء الحماسية داخل صفوفه، استعدادا للحفاظ على لقب الدوري الاحترافى، واستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا، غير أن الشروط المالية "التعجيزية"، حالت دون ذلك، قبل أن يقرر مسئولو الفريق الأحمر، لإعادة مفاوضته من جديد.

يذكر أن الناهيرى يواصل التدريبات بشكل انفرادى فى مدينة الجديدة، ويرفض العودة إلى صفوف الوداد إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية والتى تبلغ قيمتها 9 ملايين درهم في حين يصر الفريق الأحمر على أن اللاعب عليه العودة إلى خوض التدريب مع النادى، خاصة أن الموسم الكروي لم ينته بعد.

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن حقيقة مفاوضات نادى الرجاء البيضاوى مع محمد الناهيرى مدافع منافسه الوداد خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفى الحالى.

ويواجه الزمالك، نظيره الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب أحد يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل، في المقابل، يلتقى النادى الأهلى مع الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، يوم 3 أكتوبر المقبل، فى حين تقام مباراة الذهاب أحد يومى 25 و 26 سبتمبر المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة