خالد صلاح

ميسي يهدد برشلونة بالرحيل بعد الخسارة الثقيلة من بايرن ميونخ

السبت، 15 أغسطس 2020 11:28 ص
ميسي يهدد برشلونة بالرحيل بعد الخسارة الثقيلة من بايرن ميونخ ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود تهديد قوى من ليونيل ميسى نجم برشلونة بالرحيل عن الفريق، بعد الخسارة الثقيلة أمس من بايرن ميونخ 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ووفقًا لما ذكرته شبكة إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن ميسى هدد بالرحيل حال عدم إجراء تغييرات جذرية، أهمها إقالة المدرب كيكى سيتين، وهو القرار الذى تم اتخاذه بالفعل ويتبقى الإعلان الرسمى، إلى جانب رحيل رئيس النادى جوسيب بارتوميو.

أما الطلب الأخير لميسى فهو رحيل عدد من لاعبى برشلونة الإسبانى، الذين فشلوا فى التأقلم خلال الفترة الماضية، وكان بعضهم سببًا فى الفضيحة التاريخية التى تعرض لها البارسا، وإلا سيرحل البرغوث عقب نهاية عقده فى 2021.

وتلقى الفريق خسارة كارثية أمس من بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا ليودع العملاق الكتالونى البطولة للموسم الثالث على التوالى بخسارة ثقيلة، حيث ودع العام قبل الماضى بالخسارة بثلاثية نظيفة من روما وبعدها برباعية من ليفربول وأخيرا بـ8 أهداف هذا الموسم من العملاق البافاري.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 4 - 1، افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز فى تسجيل هدف برشلونة الثانى بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

ولكن رد بايرن ميونخ، بـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة