خالد صلاح

هل طلبت كيم كارديشيان الطلاق من كانى ويست بعد خلافات بسبب الانتخابات؟

السبت، 15 أغسطس 2020 03:30 م
هل طلبت كيم كارديشيان الطلاق من كانى ويست بعد خلافات بسبب الانتخابات؟ كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعمت مجلة In Touch  أن نجمة تلفزيون الواقع  كيم كاردشيان اجتمعت مع محاميها للتحضير لانفصالها الباهظ عن مغني الراب كانى ويست بقيمة 2 مليار دولار، وأكدت المجلة في التقرير الذي تصدر غلافها أن رحلة كارديشيان إلى وايومنج حيث اجتمعت مع ويست ، استهدفت تصفية الأمور بينهما بعد الخلافات التي حدثت بعد اول تجمع انتخابي له لكن الأمور سارت الي الأسوأ، وقال مصدر المجلة إنه خلال محادثة ساخنة بين الثنائي تحول الأمر الي البكاء والانهيار.
 
وأضافت المجلة أن "كيم" سافرت إلى هناك على أمل تنقية الخلافات مع "كاني"، و إقناعه بالعلاج حيث أن كارديشيان قلقة للغاية بشأن صحة "ويست" العقلية ، لكن "كاني" لم يستمع  إليها وسرعان ما أصبح واضحًا أنه لن يكون هناك عودة. 
 
لكن يبدو ان تقرير المجلة مجرد خدعة لبيع المزيد من النسخ، فقد ذكر موقع Gossip Cop أن "كيم" لم تطلب الطلاق بعد الخلافات وذلك بعدما تواصل الموقع مع أحد ممثليها. 
 
 
وتحولت حياة كيم كارديشيان وكاني ويست الزوجية فى الفترة الماضية لحالة من الاضطراب والتشتت وخاصة بعد إعلان كانى ويست نيته فى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بل فاجأ العالم ببعض التصريحات الصادمة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Twitter"، كما ادعى نجم الهيب هوب الشهير أنه حاول تطليق زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان عدة مرات.
 
 
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة