خالد صلاح

ويليان مع أرسنال في 3 سنوات = 35 مليون إسترليني

السبت، 15 أغسطس 2020 03:00 ص
 ويليان مع أرسنال في 3 سنوات = 35 مليون إسترليني ويليان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم البرازيلي ويليان المنضم حديثًا إلى صفوف أرسنال، سيربح 35 مليون جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات في آرسنال، وذلك بعد الانضمام إلى الفريق بعقد كبير يمنحه تقاضي 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأعلن أرسنال الإنجليزى أمس الجمعة، تعاقده رسمياً مع البرازيلى ويليان قادماً من تشيلسى، وذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال أن ويليان وقع على عقود انتقاله لصفوف بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.

وقرر ويليان مغادرة تشيلسي بنهاية الموسم الحالي عقب إنتهاء تعاقده مع النادي اللندني، بعدما رفض الجناح البرازيلي العرض الأخير من تشيلسي بالتجديد لمدة موسمين، بينما أصر ويليان على تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن ويليان سيربح حوالي 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يضع الجانرز في مرمى الانتقادات، لاسيما بعد قرار الاستغناء عن 55 موظفًا بالنادي الذي تم إصداره مؤخرًا.

ومن المرجح أن يستغنى أرسنال أيضًا عن عددًا من اللاعبين المهمشين بعد وصول ويليان في محاولة لتحقيق التوازن، حيث تم إخبار المدرب ميكيل أرتيتا بأنه يجب عليه البيع قبل أن يتمكن من الشراء.

وبالفعل طرح أرسنال عدد من اللاعبين للبيع هذا الصيف على رأسهم مسعود أوزيل وماتيو جيندوزي وسعيد كولاسيناك وأينسلي ميتلاند نيلز وروب هولدينج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة