خالد صلاح

ألميريا يؤجل حلم الصعود للدوري الاسباني بالسقوط ضد جيرونا

الأحد، 16 أغسطس 2020 09:03 م
ألميريا يؤجل حلم الصعود للدوري الاسباني بالسقوط ضد جيرونا ألميريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق ألميريا الذي يمتلكه المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، في تحقيق حلم الصعود للدوري الأسباني، وذلك عقب خسارته مساء اليوم الأحد على ملعبه أمام فريق جيرونا 2-1 في دورة الصعود للدوري، وكان ألميريا قد خسر في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدف نظيف ، قبل أن يخسر اليوم في مباراة الاياب على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وبذلك سيلتقي فريق جيرونا مع الفائز من ريال سرقسطه والتشي لتحديد الصاعد الثالث للدوري الممتاز الأسباني، ليتأهل رفقة الثنائي قادش وهويسكا، وبذلك يتبخر حلم ألميريا في الصعود للدوري الأسباني، ويتم تأجيل حلمه للصعود في الموسم المقبل.

في سياق آخر، نشر المستشار تركي آل الشيخ، تغريدة يسخر بها من سقوط فريق برشلونة بنتيجة كارثية أمام بايرن ميونخ 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكتب تركى آل الشيخ على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر تاريخ السبت 15 أغسطس 2020 ووضع مكان شهر أغسطس شعار برشلونة الإسبانى بدلا منه.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن آل الشيخ كان سيتعاقد مع كيكي سيتين لتدريب بيراميدز في وقت سابق عندما كان رئيسًا للنادى، قبل أن يتدخل برشلونة ويتعاقد معه ويقرر سيتين الذهاب للبارسا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة