خالد صلاح

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف المتورطين فى محاولة السطو على سيارة نقل أموال

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:09 م
أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف المتورطين فى محاولة السطو على سيارة نقل أموال سطو مسلح - ارشيفية
القليوبية – إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة محاولة مجهولون السطو المسلح علي سيارة نقل أموال تابعة للبريد المصري بمنطقة مساكن الرملة ببنها أثناء توجهها في الصباح لمكاتب البريد لتوصيل الأموال.

وحاول الجناة سرقة وتثبيت السائق وأفراد الحراسة إلا أنهم نجحوا  بالفرار من الجناة فأطلق أحدهم الرصاص الذي تسبب في إصابات طفيفة للسائق وشخص آخر من مرافقيه دون ان ينجح الجناة في تنفيذ مخططهم الإجرامي.

جري نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج والتحفظ علي السيارة والأموال وتولت النيابة التحقيق التي كلفت رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين وأمرت بسؤال السائق ومرافقيه والتحفظ علي السيارة محل الواقعة وعرضها علي المعمل الجنائي لبيان أنواع الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بوقوع محاولة سطو مسلح علي سيارة نقل أموال تابعة للبريد للمصري بمنطقة مساكن الرملة ببنها ووجود إطلاق أعيرة نارية ومصابين.

علي الفور تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وقاده العقيد عمرو الجزار مفتش المباحث وتبين ان مجهولين هاجموا سيارة البريد بمنطقة مساكن الرمله وان احدهم كان يركب دراجة نارية "موتوسيكل " إقترب من السيارة وحاول تهديد السائق ومرافقيه من الحراسة واحد الموظفين لسرقة السيارة والاموال التي بها وكانت في طريقها لمكاتب البريد وعلي الفور استطاع السائق الهروب منه وخلال هذا ذلك اطلق عدة اعيرة نارية تسببت في إصابات طفيفة للسائق واحد المرافقين دون ان ينجح الجناة في مهاجمة السيارة وسرقة الاموال.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة