خالد صلاح

أياكس الهولندى يخطط لاستعادة لويس سواريز من برشلونة

الأحد، 16 أغسطس 2020 06:47 م
أياكس الهولندى يخطط لاستعادة لويس سواريز من برشلونة لويس سواريز نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن نية أياكس أمستردام الهولندى، فى استعادة خدمات نجمه السابق لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أصبح من ضمن اللاعبين المرشحين بقوة بالرحيل عن صفوف البارسا، بعد كارثة الهزيمة أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، ووفقا لصحيفة " Teledoce" الأوروجوايانية، فإن اياكس، يرغب فى ضمن سواريز من جديد، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والذى لعب له فى الفترة من 2007 حتى 2011، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

أضافت الصحيفة، أن مارك أوفرمارس، المدير الرياضى للنادى الهولندى، أجرى مفاوضات مبدئية مع إدارة النادى الكتالونى، من أجل ضم الهداف الأوروجوايانى، وسيقدم أياكس عرضا ماديا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد رشحت سواريز، للرحيل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالى، فى ظل ثورة التغيير المتوقعة، بعد كارثة بايرن ميونخ، وفى ظل رغبة النادى فى الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويمتلك سواريز، عرضين فى الفترة الحالية، أحدهما من نادى العربى القطرى، والأخر من من نادى إنتر ميامى الأمريكى، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام. 

وكان النجم الأوروجوايانى، قد انضم لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص الفريق الكتالونى، 283 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 198 هدفا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة