خالد صلاح

دببة تلهو فى مسبح للأطفال بأحد المنازل بأمريكا.. فيديو وصور

الأحد، 16 أغسطس 2020 05:00 ص
دببة تلهو فى مسبح للأطفال بأحد المنازل بأمريكا.. فيديو وصور الدببة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد طريف، اكتشفت امرأة من ولاية كاليفورنيا بأمريكا اثنان من الدببة الصغيرة يسبحون فى مسبح أطفالها فى الفناء الخلفى، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الدببة الرائعة كانوا يمرحون ويلبعون مثل الأطفال، وذلك فى منزلها فى ساوث ليك تاهو، بولاية كاليفورنيا.  

تُظهر اللقطات الدببة الصغار وهم يلعبون فى الماء ويقفون على أرجلهم الخلفية ويلعبون، حيث يقوم أحدهما بالاندفاع بحثًا عن شجرة مجاورة ويتسلق الجذع، ويلف ذراعيه مستديرًا للإمساك به، بينما يقف الدب الآخر الموجود فى حمام السباحة على الحافة وينتظر نزول الدب الآخر من الشجرة.

الدببة تلهو فى المسبح  (1)
 
ويظهر من خلال الفيديو الدببة خلال لعبها وتعاركها، بينما صعد واحد منهم على شجرة مجاورة وقالت المرأة التى صورت الفيديو: "بينما كنت مستلقية على السرير، سمعت بعض الأصوات القادمة من الفناء الخلفى لمنزلى، عندما نظرت خارج نافذتى رأيت دبين يلعبان فى بركة ابنتى".

الدببة تلهو فى المسبح  (3)

لم تكن المرة الأولى التي نرى فيها الدببة تلهو في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية أو تقوم بالبحث فى المخلفات عن الطعام، وذلك يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة، حيث شاهدنا من قبل  فتح دب باب إحدى الشاحنات المتوقفة على الطريق في ولاية كولورادو الأمريكية وسرقة إحدى الأكياس التي يوجد بداخلها الغذاء، ليدخل بعد ذلك إلى غابة مجاورة ويستمع بوجبته، وظهر الدب الجائع يسحب الطعام من الشاحنة المتوقفة ، حيث فتح مقبض الباب ووقف على أرجله الخلفية لتنفيذ السرقة، واستطاع الوصول إلى وجبته قبل أن يندفع بسرعة بعيدا عن الأنظار.

الدببة تلهو فى المسبح  (2)

كما استطاع دب بنى كبير سرقة سمكة سلمون كبيرة من سنارة صياد بأحد الأنهار النائية في ولاية ألاسكا الأمريكية التي تشتهر بها أسماك السلمون، وفى فيديو آخر التقطت كاميرات المراقبة دب أسود يسحب سلة قمامة إلى ممر بولاية فلوريدا الامريكية، قبل أن ينقلب ويبحث عن الطعام فى داخلها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة