خالد صلاح

فنانة تصنع نسخ مصغرة مذهلة للكلاب والقطط لتخليد ذكرى الحيوانات الأليفة.. صور

الأحد، 16 أغسطس 2020 01:00 م
فنانة تصنع نسخ مصغرة مذهلة للكلاب والقطط لتخليد ذكرى الحيوانات الأليفة.. صور نماذج مصغرة للحيوانات الأليفة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت فنانة موهوبة تصنع نسخًا متماثلة صغيرة لا تصدق، من الحيوانات الأليفة المحبوبة باستخدام قماش اللباد أنها غارقة بالفعل في قائمة انتظار لمدة أربعة أشهر بعد أن أصبحت مشهورة على الإنترنت.
 
أليسون جورني، 24 عامًا، من واشنطن العاصمة الأمريكية، تضع الصوف معًا في منحوتات دقيقة بشكل لا يصدق أثناء دراسة صور الحيوانات الأليفة بعناية، والتي تشمل في الغالب كلابًا ولكنها أيضًا تضم ​​القطط والأرانب وحتى القنافذ، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
تقول إن منحوتاتها الأليفة، التي تنشرها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت شائعة جدًا لدرجة أنها أصبحت الآن غارقة في الطلبات ولديها قائمة انتظار لمدة أربعة أشهر.
 
الحيوانات مع النماذج
الحيوانات مع النماذج

 

تنفيذ النماذج
تنفيذ النماذج

 

نسخ مصغرة للحيوانات الاليفة
نسخ مصغرة للحيوانات الاليفة

 

نسخ من الصوف
نسخ من الصوف
 
 
قالت الفنانة: :"الجزء المفضل لدي من العملية برمتها هو تلقي صور للحيوانات الأليفة الحقيقية مع النموذج المصغر الجديد لها، إنه لمن دواعي سروري أن ندرك مدى حب الناس لحيواناتهم الأليفة ، وأحيانًا تكون الأشياء الصغيرة في الحياة هي التي تجلب لنا أكبر قدر من السعادة".
 
وأضافت: 'كل شهر أشعر بصدمة تامة من سرعة بيعهم! قائمة الانتظار الخاصة بي مدتها حاليًا أربعة أشهر بسبب تدفق الطلبات التي أتلقاها"، وتابعت "أشعر بسعادة غامرة لمعرفة أن زبائني يثقون بي في إعادة تكوين مظهر حيوانهم الأليف ، فهم يجتمعون جميعًا لالتقاط كل شخصية فريدة".
 
الأعمال الفنية
الأعمال الفنية
 
 
الحيوانات الاليفة
الحيوانات الاليفة
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة