خالد صلاح

موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع".. مستخدمو تويتر يشيدون بلقطة السيسى مع عدلى منصور.. وإقبال مكثف على رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. والجدل مستمر بسبب رمضان صبحى ونتائج دورى أبطال أوروبا

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:29 م
موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع".. مستخدمو تويتر يشيدون بلقطة السيسى مع عدلى منصور.. وإقبال مكثف على رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. والجدل مستمر بسبب رمضان صبحى ونتائج دورى أبطال أوروبا موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وحور محمد، لاستعراض أبرز الأحداث التى اهتم المصريون بالبحث والحديث عنها اليوم. وسلط الموجز الضوء على تريندات تويتر التى تصدرها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك الرئيس السابق عدلي منصور، وذلك بعد افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق ومن بينهم المحطة التي تحمل اسم عدلي منصور.

حفل الافتتاح كان مليئ باللقطات الإنسانية التي تؤكد أصالة واحترام الرئيس السيسي، الذي كان حريصا على تقديم المستشار عدلي منصور ومنحه التكريم الذي يستحقه بعد مجهوداته وتضحياته الكبيرة لخدمة مصر في مرحلة زمنية صعبة جدا.

وكانت تلك المواقف مثار إعجاب للمصريين عبر تويتر، خاصة موقف السيسي حينما أصر على ترك عدلي منصور لإعطاء إشارة بدء تشغيل المرحلة الجديدة للمترو.

ونتيجة تظلمات الثانوية العامة من ضمن التريندات المسيطرة على اهتمامات غالبية المصريين أيضا، وتابعنا عمليات بحث كبيرة جدا من جانب الطلاب الراغبين في الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

كانت وزارة التعليم قد خصصت رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله كتابة الأسم ورقم الجلوس وبعدها تظهر نتيجة التظلمات. كما رأينا اهتماما كبيرا من طلاب الثانوية العامة بالدخول على موقع التنسيق لتسجيل طلبات اختبارات القدرات.

ووفقا لتصريحات وزارة التعليم، قام 105 ألف طالب حتى الآن بتقديم طلب لإجراء اختبارات القدرات التي تؤهلهم للالتحاق بالكليات.

جدير بالذكر أن طلبات الاختبارات مستمرة حتى 20 أغسطس الجاري، وتتعلق بكليات الإعلام والفنون الجميلة والتطبيقية والتربية الموسيقية والفنية والنوعية والرياضية والكليات التابعة للجامعات التكنولوجية.

أما تريندات إنستجرام فكانت أغلبها حول الفنانة نجلاء بدر بسبب الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي، والذي كشفت فيه عن نيولوك جديد لها. وظهرت نجلاء بدر في الفيديو بتسريحة جديدة ولون شعر مختلف.

كما جاء اسم الفنان خالد النبوي من ضمن الكلمات الأكثر بحثا على جوجل، بسبب وفاة والد زوجته.

وكان النعي الذي نشره خالد النبوي على حسابه على تويتر، مليئا بكلمات مؤثرة وتعبر عن حبه لوالد زوجته اللي كان له دور كبير في تعليمه حب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف.

أما أبرز التريندات الرياضية على السوشيال ميديا فقد انقسمت بين موضوع انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وبين مفاجآت دوري أبطال أوروبا. حيث استمرت حالة الشد والجذب بين جمهور الأهلي وجمهور الزمالك، بجانب مجموعة من الكوميكس والسخرية بسبب قرار رمضان صبحي بعدم اللعب للأهلي وتفضيل بيراميدز.

وأيضا مازالت ردود الأفعال مستمرة حول نتائج دوري أبطال أوروبا التي اتسمت بالمفاجأة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة