خالد صلاح

الجودو يستعين بخبرات إسلام الشهابى فنيا بعد رفع إيقاف المنشطات

الإثنين، 17 أغسطس 2020 01:27 م
الجودو يستعين بخبرات إسلام الشهابى فنيا بعد رفع إيقاف المنشطات مطيع فخر الدين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجودو سعادته بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء عقوبة إيقاف اسلام الشهابى بطل الجودو، والتى وصلت إلى 8 سنوات على خلفية ثبوت  إيجابية المنشطات الخاصة به، وذلك بعد أن وجدت المحكمة الدولية عدم ثبوت مخالفة الكود الدولى لمكافحة المنشطات فى حقه، وجاء إلغاء عقوبة الشهابى ليرفع الإيقاف عن اللاعب.

وقال مطيع فخر الدين أن الشهابى اسم كبير وذو خبرة عالية ، لذلك سيتم الاستعانة به الفترة المقبلة في الاتحاد على المستوى الفني ، و الاستفادة من خبراته الفنية .

حصل إسلام الشهابى لاعب منتخب مصر للجودو على حكم بإلغاء عقوبة الإيقاف لمدة ثماني سنوات من قبل المحكمة الرياضية الدولية ، وتقدم عبد الله الشهابي محامى اللاعب بدعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية طالب فيها بإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب الدولي وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به من قبل اعلان إيقافه بسبب المشاركة ببطولتين فى العام المنقضى.

كما حصل اللاعب على تعويض قدره 3 الآف فرانك سويسري أعلن تبرعه رسمياً عنهم لصالح منظمة مكافحة المنشطات المصرية في بادرة طيبة من الشهابي الذي أعلن ارتياحه للحكم الصادر لصالحه ، وقررت منظمة المنشطات الدولية "الودا" في وقت سابق إيقاف إسلام الشهابى، لاعب منتخب الجودو، 8 سنوات بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات خلال بطولة الجمهورية التي شارك فيها اللاعب يناير 2019


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة