خالد صلاح

الرومانسية فى زمن كورونا.. شاب يطلب الزواج من صديقته داخل حلبة تزلج.. فيديو

الإثنين، 17 أغسطس 2020 05:43 م
الرومانسية فى زمن كورونا.. شاب يطلب الزواج من صديقته داخل حلبة تزلج.. فيديو عرض الزواج
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد رومانسى، طلب لاعب هوكي الجليد الزواج من صديقته حيث التقيا لأول مرة بعد إعادة افتتاح أماكن الترفيه في إنجلترا.
 
كان توني شارد، مهندس غاز، يخطط لتقديم عرض الزواج على صديقته نادين فونتين بالمر في Streatham Ice and Leisure Centre في جنوب لندن، حيث التقيا لأول مرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وتم تأخير خططه بسبب جائحة كوفيد 19، الذي أغلق الشركات في جميع أنحاء البلاد.
 
 
ومع ذلك، كانت حلبات التزلج على الجليد واحدة من الأماكن الترفيهية التي سُمح بإعادة فتحها لأول مرة منذ شهور يوم السبت، إلى جانب الكازينوهات وأزقة البولينج، وهو ما استغله تونى أحسن استغلال وعرض الزواج على صديقته.
 
شاب يتقدم لطلب يد صديقته
شاب يتقدم لطلب يد صديقته

عرض الزواج
عرض الزواج
 
ومن جهة أخرى أجبرت جائحة كورونا الملايين من الأشخاص حول العالم على المكوث فى المنزل لمنع تقشى جائحة الفيروس التاجى، وهو ما دعا الكثيرين إلى اللجوء إلى الإنترنت ومواقع التواصل الافتراضية لقضاء الوقت والتواصل مع اصدقائهم ومحبيهم، وهذه الفكرة أتاحت لسيدة العثور على حب حياتها خلال فترة الإغلاق.
 
إذ واعدت إحدى الأمهات رجلاً عبر الإنترنت أثناء الإغلاق وخُطبت بعد أسابيع قليلة، وتعتقد أن عدم قدرتها على رؤيته ساعدها في العثور على "الشخص المناسب"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
والتقت هانا هارفى 28 عاما، مع جريج رايت 40 عاما، على موقع للمواعدة، لكنهما لم يستطيعان أن يلتقيا فى الواقع بسبب قواعد الاغلاق الناجمة عن جائحة كوفيد 19، لكنهما التقيا وتعرفا على بعضهما عن طريق مكالمات الفيديو والرسائل النصية لبضعة أسابيع، ويعتقد الزوج المغرم أن السبب في ذلك هو أنهما تعرفا على بعضهما البعض قبل أن يلتقيا أخيرًا.
 
وبعد أربعة أسابيع فقط، ومواعيد قليلة، بعد لقائهما لأول مرة، اقترح جريج الزواج على هانا، ووافقت هانا.
 
ويعتقد الزوجان، اللذان ارتبطا لكونهما أبوين عازبين، أنهما ما كانا ليقضيا الأمر إذا لم يجبرهما الإغلاق على قضاء بعض الوقت والتعرف على بعضهما البعض.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة