خالد صلاح

"ريأكشنات" كلبة تكسبها شهرة كبيرة على إنستجرام.. و87 ألف متابع

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:00 م
"ريأكشنات" كلبة تكسبها شهرة كبيرة على إنستجرام.. و87 ألف متابع الكلبة بينلوب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن أن يكون التواجد في المنزل بسبب مرض مزمن أمرًا منفردًا للغاية وصعبًا بالنسبة للعديد من الأشخاص، إلا إذا كان لديك حيوان أليف لا يحتضنك فقط ويهتف لك، ولكنه أيضًا يجعل الإنترنت بأكمله يبتسم على مدى جماله وروعتها.
 
هذا هو بالضبط ما تفعله الكلبة "Penelope the Goose"، بمظهرها الفريد وتعبيراتها الشبيهة بالبشر والتي يمكن بالتأكيد أن تجعل يوم أي شخص أفضل، وفقًا لموقع بورد باندا.
 
"بينلوبى"، وهى كلبة سلوقي إيطالي عمرها 3 سنوات تعيش مع مالكتها كايلا هارفي في جاردنر، كانساس، أعيدت إلى المنزل منذ ثلاث سنوات عندما كان عمرها ثمانية أسابيع فقط، كان طفلها الصغير على وشك بدء الدراسة حتى لا تكون في المنزل بمفردها.
 
الكلبة بينلوب
الكلبة بينلوب

الكلبة
الكلبة

بينلوب
بينلوب
 
وقالت: "عندما بدأ طفلي الصغير المدرسة، أدركت أنني سأعود وحدي في المنزل لأول مرة منذ سنوات، كان لدي كلبان كانا من كبار السن وكنت مريضة جدًا بحيث لا يمكنني العودة إلى العمل، ولأنني غالبًا ما أكون عالقة في منزلي لعدة أيام بسبب مرض مزمن، فإن كلابي هي أفضل أصدقائي، اعتقدت أنني سأتبنى كلبًا أكبر سنًا، لكن العائلة التي تنتمي إليها بينيلوب أخبرتني أن هناك شيئًا مميزًا للغاية حول بينيلوب: "تقول كايلا لـ Bored Panda.
 
تقول كايلا إن بينيلوب كانت مختلفة تمامًا عن الجراء الأخرى،  بينما كان البعض الآخر نطاطًا وحشيًا، بقيت هادئة ولطيفة ومحبوبة.
 
قيل لها إن بينيلوب ستكون مثالية لشخص يعاني من مرض مزمن، عندما وصلت إلى المنزل الذي كان فيه بينيلوب.
تعبيرات وجخ الكلبة
تعبيرات وجه الكلبة

وجه بينلوب
وجه بينلوب
 
وتابعت: "كانت الكلاب الأخرى، متوحشة وأمسك أحدها بحذاء ابني وهرب به! لكن بينيلوب كانت تحتضن السرير بخجل، أهدأ بكثير من الكلاب الأخرى، عندما حملتها، كانت صغيرة جدًا ولطيفة وعانقتني ونامت".
 
واستمرت: "بالنسبة لي، كان حبا من النظرة الأولى! بعد نشر عدد قليل من صور بينلوب، عبر فيس بوك أدركت كايلا أن الناس يحبون مظهرها الفريد "الشبيه بالأوزة" وأنشأت حسابها الخاص على انستجرام.
 
اكتسبت شهرة على الفور على الإنترنت! ولديها الأن أكثر من 87 ألف متابع على إنستجرام، الخاص بها ، الذين يستمتعون بتعبيراتها المضحكة وطبيعة "الموضة". 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة