خالد صلاح

موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع".. محضر ضد حسن شاكوش لانقلابه بـ"Jetski" فى الساحل.. عايدة كامل تطالب جمهورها بالدعاء لها.. وتوكيل من أسما شريف منير لرجالة مصر

الإثنين، 17 أغسطس 2020 08:52 م
موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع".. محضر ضد حسن شاكوش لانقلابه بـ"Jetski" فى الساحل.. عايدة كامل تطالب جمهورها بالدعاء لها.. وتوكيل من أسما شريف منير لرجالة مصر جانب من الموجز الفني لتليفزيون اليوم السابع اليوم
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجز أخبار الفن لأهم وآخر أخبار الفن والفنانين، أعدّه محمد محسوب وتقديم رامي الحلواني وشروق وجدى. وتناول الموجز إعلان السيناريست وحيد حامد أنه انتهى تماما من كتابة فيلم "الصحبة الحلوة" الذى من المفترض أن يقوم ببطولته النجم يحيى الفخرانى، ولكن انتشار فيروس كورونا تسبب فى تأجيل تصويره، على حد وصفه، فى تصريحات لـ"اليوم السابع".

وأضاف وحيد حامد أنه خلال الفترة المقبلة سيتم تصويره بعد استقرار الأوضاع فى البلد، ويتمنى أن يخرج إلى النور، حيث يقدمه بشكل مختلف عن إعماله السابقه.

كما تناول الموجز تحرير المهندس إسلام عز العرب محضراً إدارياً بقسم مارينا يحمل رقم 1078 ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش يتهمه بإتلاف موتور Jetski طلب ركوبه فى البحر من صاحبه ليقوم بالتصوير به، ولكنه لسوء استخدامه وعدم خبرته فى قيادته بالبحر انقلب به وصعد عليه خوفاً من الغرق، الأمر الذى أدى إلى احتراق الموتور، وعندما واجهه صاحب الـ Jetski بما حدث تنصل من الموقف.

وأوضح إسلام عز العرب لليوم السابع تفاصيل القصة قائلا: "الشهرة والنجومية لمطربى المهرجانات أصبحت تساوى الاستهتار بحياة الناس وأرواح الأطفال وممتلكاتهم، فقد طلب منى حسن شاكوش التصوير فيديو بالـ  Jetski  الشخصى ونشره على صفحته ووافقت دون مقابل، والتعليمات والسؤال الطبيعى للفنان أو أى شخص عادى قبل ما يركب الجيت، حضرتك ركبت جيت قبل كدة أو تعرف تعوم؟ فقال: "طبعا يعنى مش محتاج Life jacket وقال أنا مش محتاجه احنا أبطال فى السباحة" .

عايدة كامل
عايدة كامل

"اليوم السابع" اتصل بمطرب المهرجانات حسن شاكوش ليرد على ما وجه إليه من اتهامات فقال: "واحد مأجر الجيت وشافنى وأنا واقف طلب منى إنه ياخدنى لفه، وماليش علاقة بالجيت نهائى، ولا أنا أجرت وصاحب الجيت متكلمش معايا لأنى ماليش علاقة بالموضوع.. ولست طرفا فى الموضوع.. وصاحب الجيت بيأجر لو معاه بطاقتى يطلعها أنا مليش فيه".

فيما قال المطرب حسن فؤاد، الذى اشتهر بغناء تتر المسلسل الشهير "أرابيسك"، إنه يستعد لطرح 4 أغان جديدة خلال أحداث مسرحيته الجديدة "السلطانية"، التى يقدمها مع الفنانة لقاء سويدان، موضحاً أن الأغنية الأولى تحمل اسم "هيلا هيلا"، والثانية يقدمها كديو يجمعه بـ لقاء سويدان بعنوان "الدنيا أرزاق"، والثالثة "إن طال عليا الليل"، والرابعة بعنوان "يا خال".

وقال فؤاد، لـ"اليوم السابع"، إن الأغانى الأربعة من كلمات عبد الفتاح مصطفى، وألحان محمود الشريف، وتوزيع الموسيقي ديفد داوود، معربا عن أمنياته أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور الذى يشاهد العرض، خاصة أنها تتماشى مع أحداث المسرحية وتقدم حالة غنائية مختلفة.

وذكر الموجز استعداد المطرب على الحجار، لإحياء حفلا غنائيا جماهيريا، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى في دورته الـ 18، والتى تم تحديد موعدها يوم 27 من شهر أغسطس الجارى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

ويحيى المطرب محمد الحلو وفرقته حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة المقبل، ضمن الحفلات التى يحيها نجوم الغناء والطرب فى موسم الصيف، والذى سيقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه المميزة التى تنال إعجاب جمهوره منها "عظيمة يا مصر" وغيرها، وعدد من أغانى تترات المسلسلات الذى قدمها خلال مشواره الفني .

ومن الأخبار التي تناولها الموجز طلب الفنانة الكبيرة عايدة كامل من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها خلال الوعكة الصحية التى تمر بها، بالرغم من تأكيدها أنها فى أتم الصحة والعافية، قائلة: "أنا فى طريقى للمستشفى.. محتاجة دعواتكم ويا رب ردنى إلى ابنى وأسرتى وكل حبايبى".

وكتبت الفنانة القديرة عبر حسابها على فيس بوك: "يا رب أنت الشافى أعطنى الصحة والعافية وردنى إلى ابنى وأسرتى وكل حبايبى، أنا فى أتم صحة وعافية، محتاجة دعائكم، أنا فى طريقى للمستشفى، دمتم لى".

كما تناول الموجز ما طلبته الإعلامية أسما شريف منير ابنة النجم شريف منير، جميع الرجال المصريين بحماية النساء من أى شخص يتعرض لهن بكلمة أو فعل غير مقبول، حيث كتبت بذلك توكيلا لهم للدفاع عنهن.

وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "طلب وتوكيل عام لكل رجالة مصر، إنت حمايتى.. خليكوا ضهرنا ابقوا سندنا، دافعوا عننا، جيبولنا حقنا، شرفنا هو عرضكم، إحنا كلنا أهل، ربنا وصاكم علينا، متأذنيش، احميني".

وتابعت أسما: "طول عمرنا كا مصريين معروف ان رجالتنا دمها حامي وولاد أصول وجدعان، خلي العالم يعرف إن دينا هو السلام هو التسامح وإن الرجالة المصرية مفيش أقوى منها فى الأخلاق  النخوة والتدين، متبقاش مسلم فى البطاقة خليك مسلم فى أفعالك، متخليناش نخاف منكم خليكم رجالة نحترمها ونتسند عليها".

جانب من الموجز الفني لتليفزيون اليوم السابع اليوم
جانب من الموجز الفني لتليفزيون اليوم السابع اليوم

 

طرح المطرب محمد نور أحدث كليباته "جانى فى ملعبى" الذى تعاون فيه مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة.

من ناحية أخرى، كان محمد نور قد طرح أحدث أغانيه، التى قام بتلحينها، ومن كلمات الفنان أحمد السقا فى أولى تجاربه الاحترافية فى كتابة الأغانى وتوزيع محمد علام "مالك يا ترى" وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية.

واختتم الموجز الفنى بخبر النجمة العالمية ملكة البوب مادونا حيث تلقت العديد من التهانى بعيد ميلادها الـ62، لكن يبدو أن تهنئة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان قريبة لقلبها، حيث كشفت مادونا عن رسالة تهنئة كيم والتى قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد مادونا لا يوجد أحد على هذا الكوكب مثلك أحبك".

واحتفلت النجمة العالمية مادونا بعيد ميلادها الـ62، حيث توجهت فى رحلة إلى جاميكا مع بداية عامها الجديد للاحتفال بعيد الميلاد وسط أصدقائها، ونشرت النجمة الأمريكية صورا من مشاركتها أصدقائها الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، وكتبت فى تعليقها: "مرحبًا جاميكا.. عيد الميلاد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة