خالد صلاح

6 من الجميلات المشاهير يكشفن أسرارهن فى العناية بالبشرة.. هيخلوكى زى النجوم

الإثنين، 17 أغسطس 2020 08:00 م
6 من الجميلات المشاهير يكشفن أسرارهن فى العناية بالبشرة.. هيخلوكى زى النجوم كيت بلانشيت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، تشبه بشرة مشاهير النساء سواء نجمات سينما أو عارضات أزياء أو حتى ملكات جمال، ولتحقيق ذلك يمكن اتباع بعض النصائح المذكورة فى تقرير منشور بموقع "byrdie"، التى ذكرتها مشاهير النساء، للحصول على بشرة نضرة تتمتع بالشباب والحيوية .

 

نصيحة عارضة الأزياء كريستي برينكلي

تنصح عارضة الأزياء، كريستي برينكلي، النساء بالتقشير اليومى للبشرة، حيث إنها كانت تحرص طوال السنوات الماضية على القيام بذلك، ولهذا تتمتع ببشرة ناعمة وشابة.

كريستي برينكلي
كريستي برينكلي

 

نصيحة النجمة ليا ميشيل

تنصح النجمة ليا ميشيل النساء بالحرص على شرب الكثير من الماء والحصول على قسط كافى من النوم، حيث يساعد ذلك بالحصول على بشرة نقية.

ليا ميشيل
ليا ميشيل

 

نصيحة ملكة جمال أمريكا أوليفيا كولبو لعام 2012

تنصح ملكة جمال أمريكا أوليفيا كولبو لعام 2012، بتنظيف البشرة بشكل يومى، واتباع نظام يحتوى على المزيد من الخضراوات وخال من منتجات الألبان، والحلوى، مما يساعد فى الحصول على بشرة أكثر شباب وحيوية.

أوليفيا كالبو
أوليفيا كالبو

 

نصيحة النجمة كيت بلانشيت

تنصح النجمة كيت بلانشيت بضرورة التخلص من التوتر، والتمتع بالهدوء، مع تدليك البشرة بانتظام، حيث يساعد ذلك فى الحصول على بشرة نضرة.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

 

نصيحة المغنية ليونا لويس

تنصح المغنية ليونا لويس باتباع الوصفات الطبيعية التى تعتمد على الأعشاب، للحصول على بشرة رطبة ونضرة، مشيرة إلى إنها ورثت هذا الأسلوب عن والدتها التى كانت تعمل طبيبة أعشاب.

ليونا لويس
ليونا لويس

 

نصيحة النجمة الهندية بريانكا شوبرا

تنصح النجمة بريانكا شوبرا باتباع وصفات طبيعية لتفتيح البشرة، والتى تعتمد على خلط أجزاء متساوية من الزبادي ودقيق الشوفان (حوالي 1-2 ملاعق كبيرة لكل منهما) مع الكركم (حوالي 1-2 ملاعق صغيرة)، ووضعهما على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة