أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: المغربى ياسين بونو حرمنا من التأهل لنهائى الدورى الأوروبى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:16 ص
سولشاير: المغربى ياسين بونو حرمنا من التأهل لنهائى الدورى الأوروبى بونو حارس مرمى اشبيلية المتألق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لـ مانشستر يونايتد، أن فريقه أضاع الفوز على إشبيلية، فى نصف نهائى الدورى الأوروبى، فى ظل تألق المغربى ياسين بونو حارس الفريق الأندلسى، الذى صدى للعديد من الهجمات الخطرة خاصة فى الشوط الثانى، وتحدث سولشاير قائلا عقب اللقاء :"منذ فبراير كنا رائعين، ولكن مره أخرى من المخيب للآمال الخروج، العمل مع هؤلاء الفتيان مثير ."

وتابع قائلا :"إنها واحدة من تلك المباريات التى إذا استغليت فيها الفرص فستفوز بأريحية، حارس مرمى إشبيلية قدم مباراة رائعة ومن المخيب للآمال اننا لم نسجل ."

وعن سوق الانتقالات قال: "نحن بحاجة إلى الجودة اللاعب المناسب والشخصية المناسبة التي تجعلنا أفضل، يمكننا أن ننظر اليوم ونرى أين المركز الذي نحتاج إلى تحسن".

إشبيلية ضد مان يونايتد

تأهل فريق إشبيلية الإسباني إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية ، فى إطار منافسات الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبى.

تقدم مانشستر يونايتد سريعًا بعد مرور 9 دقائق فقط عبر البرتغالي برونو فيرنانديز من ركلة جزاء، حيث سددها ببراعة شديدة كالمعتاد داخل الشباك.

التقدم لم يدم طويلًا حيث تعادل سوسو لإشبيلية في الدقيقة 26 من خلال هجمة مرتدة سريعة، بأخطاء دفاعية قاتلة من لاعبو الريد ديفيلز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني ظل التعادل قائمًا حتى الدقيقة 76 ليسجل اللاعب لوك دي يونج هدف التقدم والفوز لإشبيلية من خطأ دفاعي أيضا للاعبو الشياطين الحمر لتنتهي المباراة 2-1.

بهذا الفوز يتأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية التي تقام الجمعة المقبل، وينتظر الفائز من مباراة الغد التي تجمع إنتر ميلان الإيطالي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.

كان الشياطين الحمر قد تأهل لنصف نهائي الدورى الأوروبى بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق كوبنهاجن الدنماركى، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "راين إينرجى"، فى مدينة كولن فى الدور ربع النهائي للمسابقة.

في المقابل حجز الفريق الأندلسى مقعده بين الأربعة الكبار فى مسابقة الدوري الأوروبي عقب الفوز القاتل الذى حققه في اللحظات الأخيرة على نظيره وولفرهامبتون الإنجليزى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إم إس فى أرينا" بمدينة دويسبورج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة