خالد صلاح

تركي آل الشيخ منتقدًا: اتهمونى بفتحى وفايلر ورمضان.. ربنا يستر على الجاي

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 10:43 م
تركي آل الشيخ منتقدًا: اتهمونى بفتحى وفايلر ورمضان.. ربنا يستر على الجاي تركي ال الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألمريا الإسباني، أنه تعرض للكثير من الاتهامات على مدار الأيام الماضية فيما يتعلق برحيل عدد من لاعبي الأهلي عن القلعة الحمراء، وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: اتهموني بأحمد فتحي وبعدها كبر الموضوع واتهموني بـ فايلر وبعدها كبر الموضوع واتهموني بـ رمضان.. ربنا يستر على الي جاي.. أنا باقول إللي جاي لأنه واضح (إحنا في حرب ضد تركي وتركي بيحاربنا وكل الشر تركي وكله بسبب تركي).
 
أضاف: ربنا يهدي الجميع وفعلاً بتمنى يلتزموا بكلمتهم إن كل واحد يركز في نفسه.. هو أنا طلعت اتكلم من دماغي؟ انتوا إللي بتتهموني بحجات مليش فيها.. ولما بطلع أدافع يتقال عني بحك! وعاوز ارجع!.. معرفش انتوا بتفسروا الأمور إزاي! عمومًا إديني رديت وشلت الضغط عنكم وبقت المدافع كلها موجهة ليا... اتبسطوا.
 
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وخرج المستشار تركى آل الشيخ بتصريحات مهمة خلال الساعات الماضية، أجاب خلالها عن العديد من الأسئلة والقضايا الشائكة، خاصة داخل النادى الأهلي، كما تحدث الرئيس التنفيذى لنادى هدرسفيلد الإنجليزى مارك ديفيلين فى ملف رمضان صبحي.

فى البداية برأت تصريحات المستشار تركى آل الشيخ ذمة النادى الأهلى فى ملف حسام عاشور، وأكد أن سبب أزمته الأساسية هو استعجاله فى الحصول على رد من الأهلى فيما يخص مباراة اعتزاله وقتها، فى الوقت الذى كان محمود الخطيب رئيس الأهلى منشغلاً بمرض حفيده.

وأكد المستشار تركى ال الشيخ أنه ملتزم باتفاقه مع حسام عاشور، رغم أنه حزين من المكالمة المسربة التى تحدث فيها لاعب الأهلى بشكل غير مقبول عنه وعن عدم حصوله على الأموال المتفق عليها بشكل لم يروق لوزير الترفيه السعودى.

تصريحات آل الشيخ عن أزمة عاشور تبرئ موقف النادى الأهلى ورئيسه محمود الخطيب فيما ردده البعض بأن هناك تعطيلا لملف اعتزال عاشور، وهو ما لم يحدث، حيث كان وقتها رئيس النادى منشغلا بمرض حفيده، وكان من الممكن الانتظار لعدة أيام أو ساعات ويتم الاتفاق على كأفة الأمور.

كما كشف تركى آل الشيخ العديد من الأمور فى ملف رمضان صبحى، وهى أن اللاعب عرض نفسه على الميريا الإسبانى النادى الذى يملكه المستشار تركى آل الشيخ، إلا أنه تم رفض الطلب حرصاً على جماهير الأهلى وعدم الرغبة فى معاداتهم من ناحية، ولأمور تتعلق بقواعد اللعب المالى النظيف من ناحية أخرى.

وأكد الشيخ أن رمضان صبحى وقع لبيراميدز من شهر يوليو الماضى، وهو ما يؤكد أن اللاعب تلاعب بالأهلى ومنحهم موافقة زائفة على الاستمرار مع الفريق، رغم أنه أنهى اتفاقه مع نادٍ آخر، وأشار آل الشيخ إلى أن شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى كان حاضراً للاتفاق، خاصة أنه وقع لبيراميدز هو الآخر منذ فترة، الأمر الذى يبرئ الأهلى من تهمة التأخر فى الدخول بمفاوضات مع هدرسفيلد لضم الجناح الدولى، كما يبرئ الأهلى أيضا من اتهامه فى التعامل بطريقه خاطئة مع شريف إكرامى عندما وجه له الشكر وأعلن إنهاء مهمته مع الفريق الأحمر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة