خالد صلاح

توى العالمية تستأنف رحلاتها النهرية فى أوروبا نوفمبر المقبل بعد رفع حظر السفر

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:42 م
توى العالمية تستأنف رحلاتها النهرية فى أوروبا نوفمبر المقبل بعد رفع حظر السفر سياحة الكروز
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة توى العالمية للسياحة والسفر TUI عدًا تنازليًا لمدة 100 يوم لإطلاق أحدث مشاريعها الرحلات النهرية، TUI River Cruises. وقالت الشركة انه تم التخطيط للإطلاق في البداية في مارس من هذا العام، ولكن تم التخلي عنه لأن جائحة Covid-19 ضرب السفر العالمي.

وستبحر السفن الآن اعتبارًا من نوفمبر ، مع تخطيط مسارات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، وبرنامج كامل معروض من أبريل. ويأتى ذلك بعد قرار من وزارة الخارجية والكومنولث بإلغاء حظر السفر للرحلات النهرية ، وتجري الاستعدادات النهائية الآن وسيتم الكشف عن الصور الأولى للسفن المخصصة للبالغين والتي تم تجديدها حديثًا.

ومرت جميع السفن بعملية تجديد كبيرة بملايين الجنيهات الاسترلينية، واستغرق الأمر من 12 إلى 18 أسبوعًا لتحويلها إلى فنادق عائمة. وستبدأ الرحلات اعتبارًا من الخميس 26 نوفمبر مع مسارات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وبرنامج كامل اعتبارًا من أبريل 2021.

وكانت شركة توى العالمية للسفر والسياحة قالت أن هناك قفزة كبيرة في الحجوزات لعام 2021 حيث يضع العملاء خططًا مبكرة للعام المقبل.

وقالت أكبر شركة سياحية في المملكة المتحدة فى بيان لها إن الحجوزات الصيفية القادمة ارتفعت بنسبة 145٪ ووصفتها ب"واعدة للغاية".

يأتى هذا فى وقت سجلت فيه توى Tui خسارة 1.1 مليار يورو (995 مليون جنيه إسترليني) للأشهر الثلاثة حتى يونيو حيث أدى الإغلاق إلى توقف صناعة السفر، واستأنفت توى عملياتها في أوروبا والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي في منتصف مايو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة