خالد صلاح

حسين السيد يتسلم جزء من مستحقاته المالية مقابل فسخ عقده مع الصفاقسى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 05:36 م
حسين السيد يتسلم جزء من مستحقاته المالية مقابل فسخ عقده مع الصفاقسى حسين السيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أن نادى الصفاقسى التونسى اتفق مع الظهير الأيسر للنادى الأهلى حسين السيد، على حصوله على جزء من مستحقاته المالية مقابل فسخ الإعارة بعد تعطل سفر اللاعب إلى تونس في الفترة الأخيرة لأسباب قهرية، حيث ذكر موقع "فوت 24"، أنه تم الاتفاق على فسخ عقد الإعارة بين الطرفين مقابل تسلم اللاعب المصرى جزء من مستحقاته المالية.

أضافت الصحيفة أن الصفاقسى صرف النظر عن إمكانية إكمال اللاعب المصرى حسين السيد لموسمه الحالي مع الفريق بعد تعطل قدومه من مصر الى تونس لأسباب قهرية، حيث لم يتمكن اللاعب من دخول تونس رغم حصوله على التأشيرة.

أشارت الصحيفة إلى أنه مع اقتراب نهاية الموسم الكروى الجارى وعدم جاهزية حسين السيد بدنيا تقرر عدم إكماله لما تبقى من مباريات مع الصفاقسى.

وكان "اليوم السابع" كشف مؤخرا، عن تسبب عدم قدرة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للنادى الأهلى على السفر لتونس بسبب رحلات الطيران فى اتخاذ اللاعب قرارا بعدم استكمال مشواره مع الصفاقسى التونسى .

وكان من المقرر أن تنتهى إعارة حسين السيد بنهاية الموسم الحالى، ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة.

وشارك لاعب الأهلى حسين السيد مع الصفاقسى فى 5 مباريات فقط قبل فترة إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة