خالد صلاح

حفل زفاف لمصاب بكورونا داخل المستشفى يساعده على تحسن حالته الصحية..فيديو وصور

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:48 ص
حفل زفاف لمصاب بكورونا داخل المستشفى يساعده على تحسن حالته الصحية..فيديو وصور شاب أمريكى مصاب بكورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية، أصر شاب أمريكى على إقامة حفل زفافه، حيث نقل إلى المستشفى في نفس الشهر الذى كان مقرر أن يتزوج فيه، وساهم ذلك فى تحسن حالته. 

وذكرت موقع شبكة الـ CNN الأمريكية، إنه كان من المقرر أن يتزوج كارلوس مونيز وخطيبته جريس ليمان في منتصف يوليو الماضى، ولكن توقفت خطط زواجهما بعد إصابة "مونيز" بالفيروس ، وفقًا لموظفي المستشفى.

أمريكى مصاب بكورونا يتزوج  (1)
 
وظهر من خلال الفيديو العروس والعريس يرتديان الكمامات، كما ارتدت كلا المتواجدين أقنعة واقعية، بينما كانت العروس أيضا مرتدية فستان الفرح، بينما كانت تبكى حزنا عليه.

ونقل العريس"مونيز" إلى مستشفى ميثوديست في 15 يوليو ومكث فى وحدة المخصصة لمرضى كورونا بالمستشفى لمدة 10 أيام تقريبًا، قبل أن تتدهور حالته ليم بعدها نقله إلى العناية المركزة، لإنقاذ حياته.

أمريكى مصاب بكورونا يتزوج  (3)

وأوضح التقرير، أنه بمجرد أن عرف الممرض مات هولدريدج بحفل زواج مريضه الملغى، خطرت لديه فكرة إقامة حفل زفاف في المستشفى، نظرًا لأن الاهتمام باحتياجات المريض العاطفية غالبًا ما يساعد في شفاءه.

أمريكى مصاب بكورونا يتزوج  (2)

وأضاف، بمجرد أن عرف العريس المصاب بفيروس كورونا بإقامة حفل الزفاف بدأت حالته تتحسن تدريجيا، وقال الممرض هولدريدج: "تمكنا من إزالة أنبوب التغذية الخاص به وكان قادرًا على تناول الطعام بمفرده والشرب بمفرده كل شيء في صورته العامة أصبح أفضل ".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة