خالد صلاح

رجل يترك كلبا للموت جوعا انتقاما من زوجته بعد طلاقهما.. ونشطاء ينقذونه

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 03:00 ص
رجل يترك كلبا للموت جوعا انتقاما من زوجته بعد طلاقهما.. ونشطاء ينقذونه الكلب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في بعض الأحيان تسوء العلاقات، وتنتهى نهايات غير سعيدة، لكن أسوأ جزء منها هو عندما يتعلق الأمر بحيوانات بريئة، والتى تدفع ثمن أخطاء ليست لها، عندما ينتهي الأمر بالحيوانات إلى أن تتحمل اللوم من أصحابها.
 
فتم ربط هذا الكلب البريء بسلسلة لمدة عامين تقريبًا دون الحصول على الماء أو المأوى المناسب، كل ذلك لأن مالكه السابق لم يستطع الانتقام من زوجته السابقة، لذلك اختار كلبهما، للانتقام منها، وفقًا لموقع بورد باندا.
 
حصل عليه مالكه السابق عندما كان مجرد جرو كهدية لزوجته ومع ذلك، بعد فترة ليست بالطويلة، تقدمت بطلب للطلاق، لذلك قرر الزوج الانتقام من الجرو.
 
الكلب
الكلب

ترك كلب للموت
ترك كلب للموت
 
وتوقف عن إطعامه وربطه بسلسلة وتركه ليموت، عندما عثر عليه نشطاء حقوق الحيوان، كان مجرد كتلة من العظام بالكاد عليه أي فرو.
 
بمجرد أن ركبوه في السيارة، لم يقاوم ، لكنه نام لمدة ساعتين طوال طريق العودة إلى الملجأ، لقد فوجئوا حقًا بقوته، لأنه بصفته شخصًا بالكاد سار لمدة عامين، كان مستعدًا للذهاب عندما أخذوا المقود.
 
ومع ذلك، كان لا يزال يعاني من بعض المشكلات الصحية التي يجب معالجتها، فقد كان شديد الهزال ويعاني من الطفيليات والجرب.
الكلب بعد انقاذه
الكلب بعد انقاذه
 
اعتنى به مجموعة من الأشخاص من Pet Angels Rescue في أوكلاهوما جيدًا وتعافى بسرعة.
 
أطلق عليه اسم فين وبدأ يتغير أمام أعينهم، فلم يصبح كلبًا أكثر سعادة فحسب، بل اكتسب أيضًا وزنًا كبيرًا، فعندما أحضروه من منزله السابق، كان يزن حوالي 40 رطلاً، وهو الآن كلب يتمتع بصحة جيدة ويبلغ وزنه 80 رطلاً! وشيئا فشيئا نما فروه من جديد.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة