خالد صلاح

شبانة في تليفزيون اليوم السابع: شركة المسحات سبب أزمة إعادة لقاء المصرى والإسماعيلى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 08:48 م
شبانة في تليفزيون اليوم السابع: شركة المسحات سبب أزمة إعادة لقاء المصرى والإسماعيلى محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن مسئولي اتحاد الكرة، أكدوا  أن سبب الأزمة التى حدثت بشأن مباراة المصرى والإسماعيلى الأخيرة هو تضارب التقارير التى وصلت اتحاد الكرة من الشركة المسئولة عن المسحات  والتى أجرت المسحات للاعبى المصرى على دفعات.

لمتابعة لايف شبانه بالكامل

تابع محمد شبانة عبر برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع أن اتحاد الكرة تسلم تقريرين متضاربين الأول يتضمن إصابة 9 لاعبين فقط من النادي المصرى بفيروس كورونا، والثانى يتضمن إصابة 11 لاعبًا، وأنهم أخذوا قرار اعتبار المصرى مهزومًا بناء على التقرير الأول، ولكن بعد فتح التحقيق تبين أن الشركة هى التى تتحمل هذا الخطأ حيث لم ترسل نتيجة لاعبين فى المصرى ليتم إعادة المباراة.

أضاف شبانه أن ما حدث في  مباراة الإسماعيلي و المصري يدل على حالة الفوضى داخل اتحاد الكرة و التي بدأت برفض تأجيل اللقاء ومن ثم احتساب المصري مهزوم، ثم بعد ذلك وافقوا على إعادة المباراة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة