خالد صلاح

ملكة جمال أمريكية تواجه تهم بضرب حبيبها السابق في سيدنى.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 06:26 م
ملكة جمال أمريكية تواجه تهم بضرب حبيبها السابق في سيدنى.. اعرف التفاصيل ملكة جمال أمريكا 2012
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة تهمة الاعتداء، بعد قيامها بجلد حبيبها السابق بسلسلة كلاب وكسر أنفه، والتي تحولت إلى عالم المصارعة وانتقلت إلى سيدنى، حيث تعمل كمستشارة إعلامية ومنسقة لإحدى بطولات المصارعة النسائية.

ملكة جمال أمريكا 2012  والمصارعة تواجه تهم ضرب حبيبها السابق في سيدنى (1)
 
وذكرت جريدة الـصن البريطانية، أن ملكة الجمال الأمريكية السابقة بريتاني نيكول بوتيه التي تبلغ من العمل 34 عاما، وجهت إليها اتهامات بالاعتداء وإلحاق الأذى الجسدي

ووفقا لتقارير، تزعم الشرطة أنها هاجمت صديقا السابق البالغ من العمر 43 عامًا في وقت سابق من هذا العام في ضاحية كرويدون بسيدني، قيل إنها ضربته على ظهره بسلسلة كلب ذات مشبك معدني تاركة له جروحاً عميقة.

ملكة جمال أمريكا 2012  والمصارعة تواجه تهم ضرب حبيبها السابق في سيدنى (6)

دافعت أمام المحكمة عن نفسها بأنها غير مذنبة بجلد حبيبها وصديقها السابق عندما في يونيو الماضى، كما وجهت المحكمة إليها تهمة ثانية تتعلق بكسر أنف الرجل في المحكمة يوم الخميس 13 أغسطس، وتم تأجيل كل من هذه الادعاءات حتى سبتمبر، وانتقلت من فرجينيا إلى أستراليا قبل ست سنوات للعمل كمستشار موارد بشرية ومنسقة أحدا كما اتهمت أيضا قبل ثلاث سنوات ، بالاعتداء على صديقها آنذاك ، ويد ماكنزي ، مما تسبب في ضرر جسدي فعلي ولكن تم إسقاط التهم لاحقًا.

ملكة جمال أمريكا 2012  والمصارعة تواجه تهم ضرب حبيبها السابق في سيدنى (4)

وأفادت تقارير صحفية  أنها تخلت عن لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2012 بسبب الجدل حول منشور على فيس بوك بعنوان "Miss Alcoholic USA"، حيث أُجبرت على تسليم تاجها بعد أن نشرت صورة لنفسها وهي ترتدي التاج على فيس بوك مع تسمية توضيحية قائلة:"ملكة جمال أمريكا للكحول"، وقال مدير منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة ، كريس ويلبر ، لشبكة NBC: "لم تكن شخصية مناسبة، لذا أعطيناها خيار التغيير أو المغادرة. لقد اختارت المغادرة ".

ملكة جمال أمريكا 2012  والمصارعة تواجه تهم ضرب حبيبها السابق في سيدنى (5)

ملكة جمال أمريكا 2012  والمصارعة تواجه تهم ضرب حبيبها السابق في سيدنى (3)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة