خالد صلاح

وفيات كورونا تتراجع.. إنجلترا تسجل أدنى معدل منذ 20 مارس

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:14 م
وفيات كورونا تتراجع.. إنجلترا تسجل أدنى معدل منذ 20 مارس
كتبت ـنهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت أرقام جديدة، أن إنجلترا وويلز سجلت أقل عدد وفيات أسبوعية بسبب فيروس كورونا منذ دخول الإغلاق حيز التنفيذ في مارس، وفقا لصحيفة ميرور.

 

ففي الأسبوع حتى 7 أغسطس سجلت 152 حالة وفاة كورونا وهو أقل إجمالي خلال سبعة أيام منذ الأسبوع المنتهي في 20 مارس (103 حالات وفاة) قبل أربعة أيام من بدء الإغلاق ، حسبما قال مكتب الإحصاءات الوطنية في إنجلترا.

 

وأضاف المكتب، أن هذا هو أقل إجمالي أسبوعي منذ 20 أسبوعًا ، وانخفض بنسبة 21.2% مقارنة بالأسبوع السابق ، عندما كان هناك 193 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا.

 

انخفض عدد وفيات كورنا أو ظل كما هو في معظم أنحاء إنجلترا ، حيث أظهرت الأرقام الجديدة أن العدد الحقيقي للوفيات في المملكة المتحدة قد تجاوز 57 ألفا بما في ذلك الحالات المشتبه فيها.

 

ومع ذلك ، تضاعفت الوفيات أسبوعًا بعد أسبوع في ويلز ، حيث كانت هناك 24 حالة وفاة في الأسبوع حتى 7 أغسطس مقارنة بـ 10 في الأسبوع السابق.

 

من بين جميع الوفيات المتعلقة بـ Covid-19 المسجلة حتى ذلك التاريخ ، حدثت 63.4% في المستشفى والباقي في دور الرعاية29.6% حسبما ذكر مكتب الإحصاء الوطني، وتم تسجيل 8945 حالة وفاة في إنجلترا وويلز في الأسبوع المنتهي في 7 أغسطس، وهذا هو الأسبوع الثامن على التوالي الذي تقل فيه الوفيات عن متوسط ​​الخمس سنوات.

 

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية، إن عدد الوفيات في المنازل الخاصة كان أعلى من المتوسط ​​، في حين أن الوفيات في دور الرعاية والمستشفيات والمؤسسات المجتمعية الأخرى ظلت أقل من المتوسط.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة