خالد صلاح

أمينة خليل تروج لفيلمها الجديد "توأم روحى" بفيديو على انستجرام

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:18 م
أمينة خليل تروج لفيلمها الجديد "توأم روحى" بفيديو على انستجرام أمينة خليل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة أمينة خليل، على بث مقاطع فيديو عبر الاستورى الشخصى لها بموقع إنستجرام، للترويج لفيلمها الجديد توأم روحى، المقرر عرضه اليوم فى دور العرض السينمائى.

وقالت أمينة خليل فى الفيديوهات التى بثتها "انهاردة يوم مهم جدا جدا بالنسبالى، فيلم توأم روحي انهاردة هيتعرض في سينمات كتير اوي الساعة 7، كلنا اشتغلنا جامد جدا على الفيلم دا ويارب يعجبكم، انا مبسوطة ومتحمسة اد الدنيا اشوفكم بليل فى السينما يا جماعة، ادعولنا وابعتولنا قوللنا رأيكم فى الفيلم".

11
 
22
 
وكانت الجهة المنتجة طرحت البرومو الخاص به والذى حاز على إعجاب الكثيرين، حيث يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك في بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن احمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم.

يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الاغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية اعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25% فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50 % جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة