خالد صلاح

إعلان حالة الطوارئ فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 09:13 م
إعلان حالة الطوارئ فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات.. فيديو وصور حرائق الغابات
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدرت أوامر إجلاء لآلاف الأشخاص في ولاية كاليفورنيا، حيث استمرت عشرات حرائق الغابات في تدمير أجزاء من الولاية يوم الأربعاء مع موجة الحر الشديدة والرياح العاتية مما يجعل ظروف مكافحة الحرائق صعبة.

أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية جافين نيوسوم حالة الطوارئ أثناء عمليات الإجلاء وانقطاع التيار الكهربائي، ودعا الحرس الوطني للمساعدة في جهود الإغاثة كما حذرت السلطات في مقاطعة سونوما من "تهديد مباشر للحياة" من الحرائق المستمرة.

In this long exposure photograph, flames consumes both sides of a segment of Lake Berryessa during the Hennessey fire in the Spanish Flat area of Napa, California on August 18, 2020.

وقالت شبكة سي إن بي سي إنه بحلول صباح الأربعاء كان السكان في أجزاء من شمال كاليفورنيا بما في ذلك مقاطعتي نابا وسونوما وسان ماتيو وسانتا كروز يخضعون لعمليات إجلاء عاجلة، حيث أدى حريق إلى دمار 32000 فدان في ودمر بعض المنازل.

اشتعل أكثر من عشرين حريق في جميع أنحاء الولاية بسبب موجة الحر الشديدة التي بدأت في نهاية الأسبوع لقد حددت مؤخرًا درجة حرارة 130 درجة فهرنهايت في وادي الموت بكاليفورنيا، وهي أعلى درجة حرارة في الولايات المتحدة منذ 107 سنوات.

People stand next to flames rising from the Ranch fire in the San Gabriel mountains above Azusa, 25 miles east of Los Angeles, California, on August 14, 2020.

الحرارة الشديدة والجفاف مصحوبان بضغط مرتفع يدفع الهواء لأسفل من الأعلى ، ثم يضغط ويسخن بالقرب من الأرض ومن المرجح أن تكون قباب الحرارة أكثر حدة مع تغير المناخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة