خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..إعفاء متحدث الخارجية السودانية من منصبه..تشكيل لجنة وطنية بمالى بعد إجبار الرئيس على الاستقالة..ورئيس لبنان يربط بين سلاح حزب الله والاعتداءات الإسرائيلية

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..إعفاء متحدث الخارجية السودانية من منصبه..تشكيل لجنة وطنية بمالى بعد إجبار الرئيس على الاستقالة..ورئيس لبنان يربط بين سلاح حزب الله والاعتداءات الإسرائيلية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

إعفاء المتحدث باسم الخارجية السودانية من منصبه

أفاد مراسل سكاي نيوز عربية فى السودان، بأنه تم إعفاء المتحدث باسم الخارجية السودانية من منصبه وتكليفه بالعمل في دائرة أخرى، وذلك وفق خبر عاجل.

متحدث: حادث طريق برلين بالأمس كان هجوما إرهابيا

قال متحدث باسم الإدعاء الألمانى إن الحادث الذي وقع بطريق سريع في برلين أمس وأصيب فيه عدد من الناس كان هجوما إرهابيا.

مقتل كبير قضاة داعش فى أفغانستان

أعلنت مديرية الأمن في أفغانستان مقتل كبير قضاة داعش خراسان في إحدى عملياتهم الأمنية، وبحسب البيان الذي نشرته مديرية الأمن الوطنى.

تشكيل "لجنة وطنية لإنقاذ الشعب" فى مالى بعد إجبار الرئيس كيتا على الاستقالة

أعلن ضباط الجيش في المالى تشكيل "لجنة وطنية لإنقاذ الشعب"، بعد إجبار الرئيس أبو بكر كيتا على تقديم استقالته، واحتجاز عددا من المسئولين الحكوميين، وفق ما نشر التلفزيون الرسمى في مالى.

الجنود المتمردون فى مالى يتعهدون بتشكيل حكومة مدنية بعد الإطاحة بالرئيس

قال الجنود الذي قاموا بانقلاب عسكري في مالي أدى لاستقالة الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا وحكومته اليوم الأربعاء إنهم يعتزمون تشكيل حكومة مدنية انتقالية تنظم إجراء انتخابات جديدة.

حاكم دبى بيوم العمل الإنسانى: أنفقنا 108 مليارات درهم مساعدات خلال 5 سنوات

أحيا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، اليوم العالمي للعمل الإنساني، بالتذكير أن دولة الامارات قامت على نصرة الضعيف وإغاثة المحتاج التي وضعها المؤسس زايد بن سلطان، مؤكدا أن الامارات ستستمر في السير على مبادئها التي أرثتها مهما تغيرت الأوضاع والظروف في الدول الأخرى.

الرئيس اللبنانى يحدد موعد نزع السلاح من حزب الله

تحدث الرئيس اللبناني ميشال عون، خلال مقابلة مع صحيفة إيطالية، عن توقيت نزع سلاح "حزب الله"، مؤكدا أن التفكير في نزع سلاح الحزب سيتم بعد وقف إسرائيل اعتداءاتها على لبنان.

الكويت: منع تحويل تأشيرات الزيارة إلى إقامات التحاق بعائل

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قرارًا، بوقف تحويل تأشيرات الزيارة بجميع أنواعها إلى إقامة، لمن دخل الكويت منذ بداية العام الحالي.

وزير خارجية ألمانيا: مؤشرات إيجابية حول منطقة منزوعة السلاح فى ليبيا

غرد وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس على تويتر قائلًا: هناك زخم من الأمل فى ليبيا، بعد محادثاتنا فى طرابلس، وهناك إشارات إيجابية حول إنشاء منطقة منزوعة السلاح.

السعودية: عدم حظر السلاح على إيران سيفضي إلى المزيد من الدمار والخراب

جدد مجلس الوزراء السعودي، دعوة المملكة للمجتمع الدولي، أمام مؤتمر نزع السلاح في جنيف، إلى تمديد حظر السلاح على إيران والتأكيد على أن رفع الحظر الدولي عن إيران فيما يتعلق بأنواع الأسلحة كافة سواء التقليدية أو غير التقليدية، الذي "سيفضي لمزيد من الدمار والخراب".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة